الرئيسية / أخبار / أبل تعلن رسمياً عن iPad Pro

أبل تعلن رسمياً عن iPad Pro

ipad pro

أعلنت شركة أبل رسمياً ومن خلال رئيسها التنفيذي تيم كوك عن الإصدار الجديد من الأيباد ” iPad Pro ” والذي يعتبر الأكبر حجماً حتى الآن ويحمل مواصفات ومميزات هي الأعلى بين هذه الفئة .

الجهاز اللوحي الجديد يحمل شاشة بحجم 12.9 انش مع 5.6 مليون بكسل ويأتي بمعالج أبل الجديد AX9 بمعمارية 64 بت والذي يعمل بسرعة أعلى بـ 1.8 مرة من معالج الأيباد اير 2 السابق ويعمل بنظام iOS 9 .

كذلك يحمل الأيباد برو بطارية تمكنه من الصمود لمدة 10 ساعات من العمل المتواصل ويأتي بـ 4 سماعات لتقديم تجربة صوت رائعة في الجهاز ويبلغ سمكه 6.9 ملم ويأتي بوزن 1.57 باوند .

ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميقابكسل وكذلك مستشعر البصمة ودعم لشبكات الجيل الرابع LTE ، وأعلنت أبل عن لوحة مفاتيح خاصة بالأيباد برو Smart Connector تأتي مع غطاء حماية وستكون بسعر 169 دولار وكذلك تم الإعلان عن قلم ضوئي خاص للرسم والكتابة على الأيباد برو  Apple Pencil ويأتي بسعر 99 دولار .

كذلك تم الإعلان عن شراكة بين أبل ومايكروسوفت وشركة أدوبي لتوفير تطبيقات خاصة على الأيباد برو مثل الأوفيس وتطبيقات للرسم والإنتاج المرئي .

جهاز الأيباد برو سيتوفر في شهر نوفمبر القادم بثلاثة ألوان : الفضي ، الذهبي والرمادي وبسعر 799 دولار لنسخة 32 قيقابايت ( واي فاي ) و 949 دولار لنسخة 128 قيقابايت ( واي فاي ) و بسعر 1079 دولار لنسخة 128 قيقابايت ( واي فاي + LTE ) .

 

عن رووف

لا تعليقات

  1. كبييييييييييييييييييير جداااا اتوقع بيكون صعب اني اخذه معي واتنقل فيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *