الرئيسية / أجهزة / أبل تكشف رسمياً عن iPhone 6S و iPhone 6S Plus

أبل تكشف رسمياً عن iPhone 6S و iPhone 6S Plus

apple-iphone-6s

أعلنت أبل قبل قليل وكما هو متوقع عن الإصدار الجديد من هاتفها الذكي iPhone 6S و iPhone 6S Plus وذلك خلال مؤتمرها الذي أقامته في سانفرانسيسكو وتم الكشف من خلاله عن الأيباد برو والنسخة الجديدة من الأبل TV كذلك .
الأيفون الجديد يأتي بنفس الشكل السابق ولكن مع تطوير على المواصفات وإضافة لون جديد هو اللون الوردي الذهبي وكذلك يحمل تقنية 3D Touch في الشاشة وهي التقنية المشابهة لـ Force Touch والتي تقوم وضيفتها بتمييز الضغطة على الشاشة للقيام بمهام مختلفة عند الضغط الخفيف والضغط القوي وهكذا .

وتم إضافة ميزة Live Photos والتي تتيح للمستخدم إلتقاط صور عالية الدقة وتحويلها لصور متحركة وذلك عبر الضغط المطول على الصور بعد إلتقاطها .

كذلك تم تحسين الألمنيوم المستخدم في صناعة الجهاز وتحسين مستشعر البصمة وكذلك آداء الشبكة ويأتي الجهاز بمعالج أبل الجديد A9 ومعالج الحركة M9 .

الكاميرا الخلفية في الهاتف بدقة 12 ميقابكسل والأمامية بدقة 5 ميقابكسل مع تحسين على آداء الفوكس وكذلك تقنية Deep trench isolation للتقليل من التشويش ، كما أن الكاميرا أصبحت تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K والمميز كذلك أن الشاشة يمكنها أن تكون بديل عن الفلاش بحيث يمكنها الإضائة بقوة تعادل ثلاثة أضعاف قوه الفلاش .

هواتف iPhone 6S و iPhone 6S Plus ستتوفر بتاريخ 25 سبتمبر وبالألوان الذهبي والأسود والفضّي، بالإضافة إلى اللون الجديد وهو اللون الوردي الذهبي .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *