الرئيسية / ترفيه / إشادة عالمية بالعرض الأول لفيلم ستيف جوبز 2015

إشادة عالمية بالعرض الأول لفيلم ستيف جوبز 2015

Steve-Jobs-Movie-2015

على الرغم من اختلاف الآراء وانقسامها حول حياة مؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز، إلا أن الجميع متفقون (على الأقل لغاية الآن) حول فيلم السيرة الذاتية Steve Jobs 2015 الذي يستعرض حياة الراحل.

حيث أشاد مجموعة من النقاد العالميين بالفيلم الجديد وذلك بعد العرض الأول له في مهرجان تيلوريد السينمائي، وحصل الفيلم على مراجعات إيجابية من قبل أغلب النقاد الذين حضروا المهرجان.

وحصل الفيلم على تقييم 85% على موقع الطماطم الفاسدة المختص بتقييم الأفلام من قبل النقاد والجمهور، ويستند تقييم الفيلم حالياً على عدد محدود من النقاد العالميين فقط، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم لأول مرة للجمهور داخل الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 9 أكتوبر المقبل وبعدها سيتم إطلاقه في دور العرض العالمية. بدورها أشادت مجلة فارايتي العالمية بالفيلم الجديد وتوقعت بأن يكون كأبرز أفلام الخريف المقبل، كما رشحت بطل الفيلم لجائزة الأوسكار.

ويلعب الفنان مايكل فاسبندر دور البطولة في الفيلم، حيث سيقوم بأداء دور ستيف جوبز، بينما سيقوم الفنان الكندي سيث روغن بأداء دور ستيف وزنياك المؤسس المشارك لشركة أبل الأمريكية، ويستعرض الفيلم أبرز المحطات الهامة في حياة ستيف جوبز وإبراز دوره الهام في تغيير مسار التكنولوجيا حول العالم.

شاهد إعلان فيلم ستيف جوبز 2015

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *