الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات هامة للطهاة وعشاق الطعام

تطبيقات هامة للطهاة وعشاق الطعام

shutterstock

إذا كنت من عشاق الطعام وحسابك على إنستقرام يحتوي على صور الطعام المختلفة، وتذهب في نهاية كل أسبوع إلى سوق المزارعين لشراء الخضروات والفاكهة، فهناك مجموعة من التطبيقات الأساسية التي يجب عليك إستخدامها وواثقون في كونها ستكون مصدر ثري لك لوصفات طعام جديدة وشيقة.

  • Epicurious

Epicurious

تطبيق Epicurious يوفر لك أكثر من 30000 وصفة لذيذة تم تجميعها من كتب الطبخ حول العالم بالإضافة إلى وصفات على أيدي أمهر الطهاة، كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة العناصر اللازمة لك عند تصفح أى وصفة ووضعها في لائحة التسوق حتى يمكنك الرجوع إليها عندما تذهب إلى السوبر ماركت لشراء أغراضك.

تطبيق Epicurious متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Epicurious متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Week Menu

Week-Menu

تطبيق Week Menu مثالي لهؤلاء الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلا في إتخاذ القرار حول ماذا سيتناولون على العشاء كل ليلة، فهو يمكنك من عمل قائمة أسبوعية تحتوي على وجبة عشاء لكل يوم من أيام الأسبوع، كما يوفر لك التطبيق إمكانية إنشاء كتاب وصفات خاص بك تستطيع من خلاله إضافة أى وصفة تعجبك من أى مكان على شبكة الإنترنت، كما أن التطبيق يساعدك على الحد من إنفاقك على شراء سلع غير ضرورية أثناء تسوقك الأسبوعي، كما أن التطبيق متوفر فقط لمستخدمي الأيفون والأيباد ولكن هناك تطبيق مشابه له يمكن مستخدمي هواتف الأندرويد من إستخدامه وهو Food Planner

تطبيق Week Menu متوفر مقابل 3.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

  • Allthecooks

Allthecooks

Allthecooks هي شبكة إجتماعية تتضم محبي الطهى من مختلف أنحاء العالم حيث يمكن إستخدامها كوسيلة لتعلم وتوسيع مهارات الطبخ بالإضافة إلى إمكانية مشاركة وصفاتك الخاصة عن طريق رفع صور الوصفة الخاصة بك، كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد والتعليق على وصفاتهم الخاصة.

تطبيق Allthecooks متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Allthecooks متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Substitutions

Substitutions

يوفر لك التطبيق إمكانية تقديم بدائل غذائية للأشخاص الين قد يعانون من حساسية إتجاه مكون غذائي معين حيث يوفر لك العديد من الإقتراحات التي تساعدك على تقديم الوصفة بطريقة صحية لأفراد أسرتك.

تطبيق Substitutions متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Vibrantly

Vibrantly

تطبيق Vibrantly صمم خصيصا لهؤلاء الذين يعشقون تصوير وصفات الطهى المختلفة، فهو يمكنك من تحرير صور الطعام حتى تظهر في أفضل مظهر لها مع توفير مجموعة من المرشحات والمميزات بالإضافة إلى ميزة إضاءة الصور التي إلتقطت في الأماكن ذات جودة إضاءة ضعيفة.

تطبيق Vibrantly متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Tastemade

Tastemade

يعد تطبيق Tastemade الخيار الأمثل لهؤلاء الذين يعشقون السفر حول العالم وتذوق أطعمة مختلفة من ثقافات متعددة، فالتطبيق يضم مجموعة من الفيديوهات التي تساعدك على التعرف على الوجبات المختلفة حول العالم  بالإضافة إلى ترشيحه لك أفضل المطاعم التي يمكنك الذهاب إليه وتناول أشهى الوصفات بها.

تطبيق Tastemade متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Tastemade متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  •  Foodgawker

Foodgawker

في هذا التطبيق ستتمكن من التجول بين عدد هائل من صور وصفات الطعام اللذيذة وعندما تعجبك صورة محددة يمكنك الضغط عليها للحصول على شرح تفصيلي عن الوصفة.

تطبيق Foodgawker متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

هل فاتنا تطبيق الطعام المفضل إليك في تلك القائمة؟ إسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *