الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Flotsm يساعدك في إتخاذ القرارات الصعبة للأيفون والأيباد

تطبيق Flotsm يساعدك في إتخاذ القرارات الصعبة للأيفون والأيباد

Flotsm

إذا كنت من الأشخاص الذين يأخذون ساعة ليقرروا ماذا سيتناولون على العشاء أو إذا كنت تريد شراء هاتف أيفون 6 إس أو أيفون 6 إس بلس فتطبيق Flotsm هو الخيار الأمثل إليك.

فتطبيق Flotsm بسيط وومتع ويعد وسيلة قوية لإتخاذ القرارات الصعبة في حياتك اليومية، فكل مستخدم للتطبيق يكون مجهولًا للمستخدم الآخر حتى لا تكون هناك قيود شخصية أو مهنية وحتى يكون قادر على توجيه طلب المساعدة بحرية لباقي مستخدمي التطبيق للحصول على أفضل قرار.

تتمثل البداية في تسجيل دخولك إلى التطبيق بحسابك على الفيسبوك أو البريد الإلكتروني ثم صياغة السؤال الذي تود طرحه مع تقديم مجموعة متعددة من خيارات الإجابة ثم إختيار صورة مرفقة وحينها ستتمكن من الحصول على العديد من الإجابات لسؤالك ويمكنك ضبط خيارات التطبيق ليصلك إخطار فور حصولك على إجابة من أحد المستخدمين، كما يمكنك الحصول على تحليل للبيانات لمعرفة أكثر إجابة قام الكثير من الناس بإختيارها.

كما يمكنك التطبيق من مساعدة غيرك من المستخدمين من خلال الرد على أسئلتهم، كما يمكنك تصفية الأسئلة أو الإجابات الخاصة بإستفسارك من خلال إختيار الترتيب وفقًا للسن، النوع، والموقع.

ومن خلال التطبيق ستتمكن من البحث ومتابعة الموضوعات التي تفضلها مثل الأزياء، الأغذية، السفر، وغيرها، كما أن التطبيق مجاني وخالى تمامًا من الدعاية حتى الآن، كما يشترط التطبيق أن يكون سنك لا يقل عن 17 عام حتى تتمكن من إستخدامه.

صور منوعة من تطبيق Flotsm
تطبيق flotsm متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
مصدر/ http://thenextweb.com/apps/2015/09/11/remember-jelly-heres-another-iphone-app-that-wants-to-help-with-tough-decisions/

https://www.flotsm.com/

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *