الرئيسية / أسلوب حياة / أفضل ثلاث منصات ستساعدك على تعلّم اللغات الأجنبية

أفضل ثلاث منصات ستساعدك على تعلّم اللغات الأجنبية

man-791049_1280

هناك الكثير من المنصات التي يمكنها أن تساعدك في تعلم اللغات، وخاصة اللغة الإنجليزية، لكن في هذا المقال سنستعرض لك أفضلها، ما يميز هذه المنصات أنها متوفرة عبر تطبيقات للهواتف الذكية والتي ستسهل عليك التعلّم في أي مكان تتواجد فيه، وفي أي وقت تحدده. بعض هذه المنصات أسست على أساس تعلم الكتابة بشكل أكثر تركيزا، في حين أن هناك من تركز على النطق السليم أو أشياء أخرى.

المنصة الرئيسية في مجال تعلم اللغة، إذ تحتوي على واجهة تعليمية حديثة جدا والكثير من اللغات وأهمها اللغة الإنجليزية، بإستعمال طريقة تفاعلية، حيث تعتبر ميزة تراكم نقاط الخبرة عند إنهاء المهام و الوحدات أهم ما يميز هذا النظام التعليمي الجديد.

أما بالنسبة للذين يحبون حرق المراحل فهذا ممكن بسهولة في “Duolingo” حيث بإمكانك إجراء إختبارات لتحديد المستوى وتقييم المهارة، للإنتقال إلى المستوى الذي يتناسب بما تملك من معلومات ومهارات..المنصة تدعم اللغة العربية، كما وتقوم بتذكيرك حتى لا تنسى موعد الدراسة.

تطبيق Duolingo متوفر بشكل مجاني متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Duolingo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Duolingo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميله من هنا

يمكنك تعلم اللغة التي ترغب فيها من خلال منصة “Busuu”، ما يميز المنصة ويضعها في هذه المرتبة هو إمكانيتها في أن تستخدم كوسيلة للدعم وتعزيز في تعلم اللغات الأجنبية، إذ تستعمل أساليب تعلُّم متعددة، وهذا يعني أن وقتك لن يضيع هناك سُدَى.

تطبيق Busuu متوفر بشكل مجاني متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Busuu متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

إذا كنت تريد الإنضمام إلى مجتمع “Babbel” والتدرب على هذا المنصة فيجب أن تكون لديك لغة ثانية مسبقة لتتدرب من خلالها إذ أن المنصة لا تدعم اللغة العربية. وتركز هذه المنصة على القراءة، والكتابة، والمُحادثة. لذلك فإن الأمر لن يتوقف فقط عند الكتابة أو القراءة، وإنما أيضًا لسماعِ كل شيء، كما يمكنك إختيار تختار ما يناسيك من مناهج وطرق التعلّم.

تطبيق Babbel متوفر بشكل مجاني متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Babbel متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *