الرئيسية / ترفيه / إختبر قوة لغتك مع مجموعة من ألعاب ألغاز الكلمات للأيفون والأيباد

إختبر قوة لغتك مع مجموعة من ألعاب ألغاز الكلمات للأيفون والأيباد

new-jessie-char-words-with-friends-cheating

إذا كنت من محبي قواعد اللغة، أصبح بإمكانك إختبار قوة لغتك ومدى معرفتك بالقواعد الإملائية والنحوية من خلال مجموعة متميزة من ألعاب ألغاز الكلمات للأيفون والأيباد بل بإمكانك أيضا منافسة أصدقائك واللعب سويًا.

  • Alphabear

Alphabear

لعبة Alphabear هي واحدة من أفضل ألعاب ألغاز الكلمات، فكلما نجحت في تخمين الكلمة المطلوبة عن طريق تحريك الحروف سيظهر جزء من الدُب كما ستحصل على المزيد من النقاط في حالة كان أدائك متميز، كما يمكنك الفوز بالدُب والإحتفاظ به إلى الأبد، وسيساعدك الدُب على الفوز بمباريات قادمة وحل ألغاز أكثر كما سيساعدك في إضافة وقت إضافي لك ومساعدتك في هجاء بعض الألغاز.

لعبة Alphabear متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Sleep Furiously

Sleep-Furiously-screenshot

تعتمد لعبة Sleep Furiously على سحابة من الكلمات الغير متناسقة وعلى اللاعب أن يقوم بتكوين جملة نحوية سليمة بإستخدام تلك الكلمات، ومل جملة يقوم اللاعب بتكوينها بشكل سليم يكسب مجموعة من النقاط، ويمكن أن تكون جملة غير مفهومة ولكن يشترط أن تكون سليمة نحويًا، والصورة أعلاه توضح طريقة اللعب.

لعبة Sleep Furiously متوفرة مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Words With Friends

words-with-friends-ly

من خلال لعبة Words With Friends ستتمكن من دعوة أصدقائك للتنافس سويًا والعمل على تكملة جدول الألغاز من خلال تخمين الجمل المطلوبة، كما يمكنك مراسلة أصدقائك خلال اللعب، فهى أكثر لعبة شعبية على الهواتف الذكية ومتوفرة بالعديد من اللغات، وستتمكن من اللعب في جو من المرح والمتعة وتحسين لغتك بإستمرار مع إمكانية تتبع أدائك الخاص بك ومدى تقدمك.

لعبة Words With Friends متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Letterpad

letterpad-

تلك اللعبة التي طورت بشكل يلائم ساعة أبل الذكية تعتمد على شبكو مكونة من 9 حروف ويكون التحدي هو تكوين كلمة ترتبط بموضوع معين، كما ستتمكن من مشاركة تلك الألغاز مع أصدقائك مع إمكانية إنشاء ألغازك الخاصة، وتقدم اللعبة أكثر من 200 لغز متنوع .

لعبة Letterpad متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Moxie

Moxie_iOS_

تعتمد لعبة Moxie على صقل مهارات ذاكراتك حيث تقوم اللعبة بعرض مقطع فيديو يحتوي على الكلمات الصحيحة ثم تبدأ اللعبة التي تطلب منك تحريك حرف واحد فقط من الكلمة للحصول على كلمة مفيدة، مع تصميم مريح يساعد على الإسترخاء والتمتع برسومات عالية الجودة.

لعبة Moxie متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *