الرئيسية / أسلوب حياة / إقتنص وظيفة أحلامك !!

إقتنص وظيفة أحلامك !!

JOB-SEARCH-STRATEGY
البحث عن عمل جديد هو أمر يتطلب التركيز، البحث في الشبكات المختلفة، المتابعة، والبحث الدؤوب، ولكن كل هذا على وشك أن يتغير حيث أصبح بإمكانك الإعتماد على مجموعة من التطبيقات المجانية حتى تقضى على روتين البحث عن وظيفة، كما أنها تساعدك في تضييق دائرة البحث عن وظيفة، فماذا تنتظر؟ وظيفة أحلامك تنظرك!

  • تعرف على ذاتك

من خلال تطبيق Good&Co ستتمكن من التعرف على ذاتك من خلال الإجابة على بعض الإختبارات الشخصية، كما يمكنك مشاركة نتيجة تلك الإختبارات مع أصدقائك، وتهدف تلك الإختبارات إلى تحقيق أكبر قدر من السعادة في حياتك المهنية والخاصة، كما يمكنك تحديد نوع العمل الذي تستطيع النجاح فيه بما يتوافق مع شخصيتك والبحث عن الوظيفة التي تلائمك.

تطبيق Good&Co متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Good&Co متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • توسيع حجم الدائرة الخاصة بك

إذا كنت قد أنفقت الكثير من الوقت لتلميع سيرتك الذاتية دون الإهتمام إلى إنفاق بعض الوقت للتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك مجال العمل، فمع تطبيق Reach ستتمكن من العودة إلى التواصل من خلال إنشاء ملف تعريفي خاص بك ستصل إلى المهنيين والمحترفيين في المنطقة التي تبحث فيها عن العمل مما سيمكنك من التعرف على أشخاص جدد والتواصل مع الأشخاص ذات الخبرة لتوسيع دائرة مهاراتك.

تطبيق Reach متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Reach متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • حافظ على بياناتك

تأكد من أن جميع جهات الإتصال الجديدة الخاصة بك يمكنك التواصل معها بسهولة، فمع تطبيق Inigo ستتمكن من تحويل بطاقات العمل الورقية إلى رقمية وتحديثها في غصون ثوان معدودة، لذلك فلم يعد هناك حاجة إلى القلق بشأن فقدان بطاقات العمل أو ضياع بريد إلكتروني مهم.

تطبيق Inigo متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Inigo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • إبحث في المصدر الصحيح

بدلًا من قضاء الساعات الطويلة في البحث بين آلالاف الوظائف يمكنك البحث بشكل مباشر مع الشركات التي تبحث عن شخص مثلك، فمن خلال تطبيق Switch ستتمكن من الحصول على رسالة يومية على البريد الإلكتروني تحتوي على الوظائف التي تناسب مهاراتك وإهتمامتك، وإذا كان صاحب العمل مهتم بخبراتك سيكون قادرًا على التواصل معك بشكل مباشر.

تطبيق Switch متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

سواء كنت حاليًا تبحث على وظيفة جديدة أو كنت قد بدأت للتو التفكير في تغيير الوظيفي، مع تلك التطبيقات المدهشة سيكون الأمر أسهل.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *