الرئيسية / أخبار / تويتر و Stripe يطلقان خدمة Relay لإضافة زر الشراء عبر تطبيق تويتر

تويتر و Stripe يطلقان خدمة Relay لإضافة زر الشراء عبر تطبيق تويتر

twitter-1

قام موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالإشتراك مع شركة Stripe المتخصصة في الدفع من خلال الهواتف الذكية والإنترنت من توسيع خدمة أزرار الشراء بحيث أصبح لأى شخص أن يبيع الأشياء عبر التغريدات، حيث قامت بإطلاق خدمة جديدة تسمى Relay تجعل من الأسهل لتجار التجزئة بيع منتجاتهم داخل التطبيقات التي تستخدم خدمة Stripe بما في ذلك تطبيق تويتر.

وميزة Relay عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تبسط عملية البيع والشراء لتجار التجزئة كما تمكن مطوري التطبيقات من إستخدامها لتمكين المشتريات الفورية من التطبيق مما يمكن الناس من شراء المنتجات مباشرة داخل التطبيق الخاص بهم بدلا من الدفع من خلال تطبيقات أخرى.

Screen-Shot-2015-09-14-at-3.39

على الرغم من توفر خدمة الشراء داخل تطبيق تويتر منذ العام الماضي ولكن اليوم أصبح يمكن أي شخص من إستخدام تلك الخدمة ولن تصبح مقتصرة على تطبيق تويتر فقط بل ستمكن المطورين من توجيه المستخدمين إلى مواقع الويب أو التطبيقات الخاصة بهم مباشرة لإتممام الصفقة.

والجدير بالذكر أن شركة Stripe تأسست في عام 2010 من قبل الأخوين باتريك وجون كوليسون وكانت تقدر قيمتها بنحو 5 مليارات دولا ووفقًا للتقارير الحديثة قفزت أرباحها إلى نحو 500 مليون دولار في أقل من عام.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *