الرئيسية / أسلوب حياة / أدوات وتطبيقات تساعد الآباء على رعاية أطفالهم

أدوات وتطبيقات تساعد الآباء على رعاية أطفالهم

baby

دائما ما يصاحب الآباء القلق والخوف حيال أطفالهم ويريدون إبقائهم نصب أعينهم طوال الوقت حتى يشعروا بالطمأنينة عليهم، ويمكن للأباء إستخدام بعض المساعدة لتقليل تلك القلق من خلال إستخدامهم بعض الأدوات والتطبيقات التي تساعدهم على عيش حياة مستقرة والتوازن بين عملهم ورعاية أطفالهم.

  • Baby Bundle

bb_gallery_ss_river

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني يساعدك في الإعتناء بطفلك الصغير فلن تجد أفضل من تطبيق Baby Bundle فهو يقدم دليل شامل للأباء والأمهات عن رعاية الطفل، بالإضافة إلى تقديم معلومات دقيقة حول التذكير بزيارة طبيب طفلك وموعد اللقاحات بالإضافة إلى مراقبة أنشطة طفلك اليومية مثل النوم، التغذية، وتغيير الحفاضات، كما أن التطبيق قد طور من قبل خبير في طب الأطفال حتى تتطمأن لما يقدم من خلال التطبيق.

تطبيق Baby Bundle متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Womb Sounds Bear

wombbear

Womb Sounds Bear هو عبارة عن تقنية تعتمد على دب يصدر تأثيرات صوتية للرحم ويبلغ ثمنه حوالي 25.99 دولار، وهو يساعد طفلك على النوم بشكل أفضل والإسترخاء مع الأصوات المسجلة للرحم، كما أن تلك الأصوات ستساعد طفلك للإنتقال إلى بيئة جديدة مثل الإنتقال إلى مرحلة الحضانة دون أن يحتاج إلى الأم بجانبه، كما أنك تمتلك السيطرة الكاملة على وحدة التخزين الخاصة بهذا الدب مع إمكانية تعيين الوقت الذي تريده ليتوقف عن العمل وليكن بعد 40 دقيقة.

  • LaLa Lunchbox

LaLa-Lunchbox

حينما تفكر في أمر ماذا تأكل على الغذاء يعد تحديًا كبيرًا، فما بالك أن تعلق الأمر بإعداد وجبة لطفلك الصغير، فمع تطبيق LaLa Lunchbox ستتمكن من إختيار وجبة طفلك بسهولة تامة، فمن خلال التطبيق ستتمكن من تحويل الأطعمة المختلفة إلى رسوم كرتونية ليحبها طفلك وتتمكن من تحديد الوجبة الغذائية المناسبة لك في قالب مرح من الألوان و الأصوات.

تطبيق LaLa Lunchboxمتوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Cakewalk

 

من خلال تطبيق Cakewalk ستتمكن من اللعب مع طفلك وقضاء وقت رائع معه، فهو يقدم لك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب وجودك في المنزل أو خارجه كما تعتمد على عمر طفلك حتى تساعده تلك الألعاب على تقوية عقله وإستكشافه الطبيعة.

تطبيق Cakewalk متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Always In View

Group-High-

عندما تقوم بقيادة السيارة تستمر في النظر في المرآة لرؤية طفلك أو لفت رأسك للإطمئنان عليه مما يعرضك أنت وطفلك إلى خطر الحوادث، ولكن مع Always In View أصبح بإمكانك الإطمئنان على طفلك بسهولة فهو عبارة عن شاشة يتم تركبيها أمام الوالد أو الوالدة حينما تقود والجزء الآخر هو كاميرا تثبت أمام الطفل حتى تتمكن من النظر إلى تلك الشاشة ومتابعة طفلك في آمان تام وتصل تكلفة الجهاز إلى ما يقرب من 199.99 دولار.

  • BleepBleeps

bleepbleeps-

هي مجموعة من الأجهزة التي صممت بشكل ملون وجذاب لتكون صديقة لطفلك وتمكنك من متابعة طفلك في كل وقت، فمن ضمن تلك الأجهزة جهاز لقياس حرارة طفلك، أجهزة مراقبة الطفل، كما تمكنك تلك الأجهزة من تقديم العون والمساعدة في رعاية الطفل المريض ويمكن مزامنة تلك الأجهزة بسهولة مع هاتفك الذكي.

 

عن رووف

تعليق واحد

  1. ‫سرور الهزيمي‬‎

    مشكور على الموضوع الحلو
    لكن تكفى احسن حساب الاندرويد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *