الرئيسية / أخبار / تطبيق دروب بوكس يجلب ميزة التعاون بين أعضاء الفريق

تطبيق دروب بوكس يجلب ميزة التعاون بين أعضاء الفريق

team-feature

أعلنت شركة المالكة لتطبيق دروب بوكس عن ميزة جديدة على وشك أن تجعل التطبيق أكثر فائدة لأعضاء الفريق الواحد وهي ميزة التعاون بين مستخدمي فريق العمل الواحد حيث ستتاح تلك الميزة لجميع مستخدمي التطبيق المجاني والنسخة المدفوعة حيث ستتمكن الفرق الصغيرة من تنظيم ملفاتهم بشكل أكثر سهولة.

وسيظهر الخيار الجديد “Team” في القائمة اليسرى من واجهة التطبيق على المتصفح، وعندها ستتمكن من وضع جميع الملفات التي تحتاج إليها في مجلد خاص يمكن لأعضاء الفريق الواحد من الوصول تلقائيا إلى الملفات بداخل الملف دون الحاجة إلى إعطاء إذن لكل عضو.

وعلاوة على ذلك يمكن أن تقسم فريق العمل الواحد على أكثر من مجموعة حسب حاجة العمل، وبإمكانك إضافة أعضاء جدد بسهولة ، وسيتمكن الأعضاء الجدد من الوصول إلى أى ملف تم مشاركته مع هذه المجموعة سابقًا.

وأخيرًا ستكون قادرًا على التبديل بسهولة بين مختلف حساباتك على الدروب بوكس، حيث وجدت الشركة أن 60% من مستخدميها لديهم حساب شخصي وحساب آخر للعمل مما يجعل أمر التبديل بينهم مرهق للغاية، ولكن مع المميزات الجديدة للتطبيق ستتمكن بسهولة تامة من التبديل بين الحسابات مما يساعد على الحفاظ على الملفات الخاصة بك منفصلة.

ومن المؤكد أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة بشكل كبير للشركات الصغيرة التي تبحث عن وسيلة سهلة لإدارة الملفات المتعددة، وستكون الخدمة الجديدة متاحة لجميع المستخدمين خلال الأسبوع القادم.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *