الرئيسية / أخبار / تحديث تطبيق Google Wallet للأيفون يتيح لك تبادل الأموال مع أى شخص

تحديث تطبيق Google Wallet للأيفون يتيح لك تبادل الأموال مع أى شخص

google-wallet-update

أصبح بإمكانك الآن إرسال وإستلام الأموال مع أى شخص عن طريق عنوان البريد الإلكتروني حتى وإن كان الشخص الآخر لا يمتلك حساب على تطبيق Google Wallet، حيث أعلنت شركة قوقل عن تحديث التطبيق لهواتف الأيفون مما يجعل من السهل إرسال وإستلام الأموال.

ومن خلال نسخة التطبيق المحدثة ستتمكن من إرسال الأموال أو الحصول عليه من أى شخص، كما يمكنك إرسال الأموال إلى شخص آخر ببساطة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الشخص المستلم كما أنه ليس ضروري أن يمتلك حساب على التطبيق.

وعلاوة على ذلك ستتمكن من خلال التحديث الجديد للتطبيق من الحصول على بطاقة debit card والتي يمكنك إستخدامها لشراء السلع من المتاجر الإلكترونية، أو الحصول على المال من أجهزة الصراف الآلي، ثم يمكنك تحويل الأموال مباشرة من هاتفك الذكي إلى بطاقة الصراف الذكي أو أى حساب مصرفي آخر بالإضافة إلى إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى أى مصدر آخر.

كما يمكنك التحديث الأخير للتطبيق من تقسيم الفواتير والمصاريف مع الآخرين حتى تتمكن من معرفة المبلغ المستحق دفعه من قبل كل شخص، فعلى سبيل المثال إذا تناولت الغذاء في مطعم مع مجموعة من الأشخاص وتحتاج إلى تقسيم الفاتورة بالعدل بين أفراد المجموعة فالتطبيق يمكنك من القيام بذلك بسهولة تامة.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *