الرئيسية / أخبار / تطبيق Hipstamatic يحصل على تحديث جديد لدعم الأيفون 6s

تطبيق Hipstamatic يحصل على تحديث جديد لدعم الأيفون 6s

Hipstamatic

على الرغم من هيمنة تطبيق إنستقرام على عرش تطبيقات الصور إلا وأن تطبيق Hipstamatic له أتباعه المخلصين له، حيث تم الإعلان اليوم وليس من قبيل الصدفة عن إطلاق تحديث جديد من التطبيق ليتزامن مع وصول هاتف الأيفون 6s.

وصُممت النسخة الجديدة من تطبيق Hipstamatic لتلائم رفع الصور من الهواتف الجديدة التي تبلغ دقة عدستها 12 ميقا بيكسل حتى تظهر الصور بجودتها كاملة، كما عمل التطبيق على دعم ميزة 3D Touch التي جلبها نظام التشغيل الجديد iOS 9 والذي يمكنك من سرعة التعديل على الصور التي إلتقطت مؤخرًا أو الوصول إلى الصور المفضلة لديك من الشاشة الرئيسية.

كما عمل التطبيق على جعل النسخة المحدثة أكثر مرونة من ذي قبل لتنافس تطبيق إنستقرام، حيث توفر لك إمكانية الإختيار بين مجموعة متنوعة من النسب بالإضافة إلى ضبط توازن اللون الأبيض، سرعة الغالق، ونسبة الإرتفاع.

كما يوفر التطبيق مجموعة هائلة من الأدوات التحريرية والذي تمكنك من إزالة عيوب الصور مثل إخفاء حبوب الوجه، تلاشي عمق الميدان في الصورة، وتوفير عدسات إضافية عبر متجر HipstaMart .

ولكن ماذا لو كنت تحب النسخة القديمة من التطبيق؟ تم تصميم التطبيق الجديد ليلائم رغبة المستخدمين في التبديل بين النظامين الكلاسيكي والجديد ويمكنك التبديل بسهولة من خلال الزر الأصفر بداخل التطبيق، كما يمكنك الإنتقال ذهابًا وإيابًا كما يحلو لك.

والتطبيق متزامن مع مكتبة الصور الخاصة بالأيفون حتى تتمكن من إختيار الصور المفضلة إليك، حذف، تحرير، تتبع الصور، ومشاركتها من خلال مواقع التواصل مثل إنستقرام، تويتر، وفيسبوك، كما يتوفر تطبيق Hipstamatic في متجر أبل للتطبيقات مجانًا لفترة محدودة.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *