الرئيسية / أجهزة / لينوفو تطلق هاتف PHAB Plus في الشرق الأوسط بسعر 999 ريال

لينوفو تطلق هاتف PHAB Plus في الشرق الأوسط بسعر 999 ريال

PHAB Plus Launch

كشفت شركة لينوفو عن أحدث أجهزتها الذكية لينوفو فاب بلس (PHAB Plus ) والذي يصنف من فئة الفابلت (هاتف ذكي + جهاز لوحي في جهاز واحد) بتصميمه الفاخر الذي يركز على سهولة استخدامه بيد واحدة.

وبفضل شاشته قياس 6.8 انش فإن الفاب بلس يقدم أفضل تجربة ترفيه ضمن فئته، مع سرعة في استخدام الإنترنت، إضافة إلى بطارية تكفي للاستخدام طوال اليوم.

متى كانت آخر مرة أجريت فيها مكاملة هاتفية باستخدام هاتفك؟ إن إجراء المكالمات الهاتفية يأتي في الترتيب في مرحلة متأخرة، بعد تصفح الإنترنت، وتفقد المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي، والاستماع إلى الموسيقى والألعاب، وهي الاستخدامات المفضلة للهواتف الذكية ما يساهم في زوال الحدود الفاصلة بين الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. يأتي جهاز PHAB Plus من لينوفو استجابة لسوق (الفابلت) وهو يجمع أفضل ما تقدمه الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ضمن جهاز واحد رائع.

وبما أن فاب بلس هاتف ذكي أيضاً، فإنه يلبي احتياجات المستخدم في الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك بفضل شريحتي هاتف (SIM)، والاتصال السريع LTE من الجيل الرابع، الذي يؤمّن موثوقية الاتصال السريع سواء في المنزل أو خارج البلد. وتعتمد جميع هذه الوظائف في عملها على الإصدار الخامس من نظام التشغيل أندرويد لولي بوب الذي يقدم أداءً أفضل وسلاسة مع شبكات الاتصالات.

يمكن التقاط الصور الدقيقة الواضحة والفيديو من خلال الكاميرا الخلفية ذات 13 ميقابسكل والكاميرا الأمامية ذات 5 ميقابكسل بغض النظر عن الإعدادات. وتساعد وظيفة التقاط الصورة الشخصية البانورامية (سيلفي) ومصباح LED المزدوج في التقاط الصور بالألوان الطبيعية فتظهر ألوان البشرة كما هي في الواقع، مما يجعل الجهاز ممتازاً لمشاركة الصور الشخصية (سيلفي)، وتساعد إعدادات الضوء المنخفض في التقاط صور مشرقة حتى عند ظروف الإنارة الضعيفة، أما الموظفون العاملون في الشركات فإنهم سيستمتعون بوظيفة “سمارت تول” التي تمكنهم من التقاط الصور لشرائح العروض التقديمية من أي زاوية، ومن ثم تعديلها وترتيبها للحصول على أفضل النتائج.

مزايا كثيرة وعملية يمتع بها هذا الجهاز، فهو مصمم للاستخدام بيد واحدة بكل سهولة، والأجمل من ذلك أنه متوافق مع استخدام اليد اليمنى أو اليسرى على حد سواء. ويتم تشغيل الشاشة بالنقر المزدوج عليها، ويمكن التقاط صورة من خلال نقرة طويلة على أي جزء من الشاشة، ولقفل الجهاز يكفي هزه، وتناسب لوحة المفاتيح الاستخدام بيد واحدة وهي تقبل تغيير قياسها، وبالإمكان الرد على المكالمة الهاتفية من خلال الاستجابة الصوتية.

وبفضل البطارية سعة 3500 ميلي أمبير ، فإن الجهاز يمكّن المستخدم من التحدّث حتى 24 ساعة والبقاء في حالة الاستعداد حتى 20 يوماً، وذلك اعتماداً على المنصة المبيتة التي تحدّ من ارتفاع الحرارة الداخلية للجهاز.

لم يغفل هذا الجهاز عن المستخدمين المولعين بالألعاب، فمن خلال معالج سنابدراقون 615 ثماني النواة ورام 2 قيقابايت فإنه يقدم استجابة سريعة للألعاب، ويضمن السلاسة في الأداء والسهولة في الاستخدام، ويعزز من التجارب الافتراضية.

وفضلاً عن كل المزايا الرائعة، يأتي الجهاز بقياس جذاب، وهيكل واحد بحواف دائرية وأزرار مصقولة مصنوعة من مادة الألمنيوم المتينة والخفيفة الوزن، ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان هي الرمادي المعدني، والفضي التيتانيوم، والذهبي ، وسيتوفر هاتف لينوفو PHAB Plus اعتباراً من منتصف أكتوبر 2015 وبسعر 999 ريال سعودي.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *