الرئيسية / أجهزة / إل جي تعلن عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية LG Watch Urbane

إل جي تعلن عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية LG Watch Urbane

LG-Watch-Urbane-2nd-Edition

كشفت شركة إل جي اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية الفاخرة LG Watch Urbane والتي تتميز بهيكلها المعدني الرائع وحزام الجلد الطبيعي.

وبحسب إل جي فإن ساعة  LG Watch Urbane 2 الجديدة ستكون أول ساعة بنظام أندرويد وير تدعم ميزة الاتصال الخليوي عبر شبكات الجيل الرابع، بمعنى أن الساعة لن تتطلب أي اقتران بالهاتف الذكي لإجراء المكالمات، كما تتميز الساعة الجديدة LG Watch Urbana 2 بمقاومتها للماء والغبار والصدأ.

وتمتلك الساعة الجديدة شاشة قياس 1.38 إنش بدقة 480 * 480 بيكسل، بعكس الإصدار السابق الذي يأتي بدقة 320 * 320 بيكسل مع الاحتفاظ بنفس قياس الشاشة.

وستعمل ساعة LG Watch Urbane 2 بمعالج سناب دراجون 400 بتردد 1.2 قيقا هيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 768 ميقا بايت، وذاكرة تخزين داخلية قدرها 4 قيقا بايت، وبطارية بسعة 570 ميلي أمبير.

وتتميز الساعة بكفاءة عالية مع أساليب اللياقة البدنية، مثل قدرتها على تتبع نبضات القلب ورصد مستوى الإجهاد وتقديم نصائح حول التمارين الرياضية، مع دعمها لأكثر من 16 واجهة أنيقة لقياس الأنماط بدقة.

وبحسب إل جي فإن الساعة الجديدة ستتوفر في البداية داخل الأسواق الكورية والأمريكية، بعد ذلك سيتم إطلاقها في عدة أسواق عالمية من ضمنها أسواق الشرق الأوسط وأوروبا، بينما لم تكشف الشركة لغاية الآن عن سعر الساعة وموعد توافرها في الأسواق.

صور وفيديو ساعة LG Watch Urbane 2

https://www.youtube.com/watch?v=FdRymDRtPJA

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *