الرئيسية / أخبار / تطبيق Klink يطلق منصة إجتماعية جديدة للتصوير الفوتوغرافي

تطبيق Klink يطلق منصة إجتماعية جديدة للتصوير الفوتوغرافي

klink-

إن نشر الصور الفوتوغرافية على الفيسبوك، إنستقرام، تويتر، وغيرها من الشبكات الإجتماعية أمر ممتع بالتأكيد، للحصول على التعليقات من أصدقائك وعائلتك، ولكن كلينك أطلقت منصة جديدة إجتماعية للربح من التصوير الفوتوغرافي.

فتهدف المنصة الجديدة ليس فقط لتحصل على التعليقات بل حتى تحصل على بضع دولارات من جراء تلك الصور،، حيث يمكن للمستخدمين من نشر صورهم الخاصة كاملة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو تصل إلى 20 ثانية إما من تطبيق الكاميرا أو من معرض الصور ثم يحصل المستخدم على 2.00 دولار في حالة حظيت الصورة على 1000 مشاهدة، كما يمكن للمستخدمين مشاركة الصورة مع المستخدمين الآخرين في تطبيق كلينك وغيرها من الشبكات الإجتماعية.

Screen-Shot-2015-10-01-at-1.31

كما يُمكن أن يقوم المستخدم بدفع 99 سنتًا حتى يعزز من فرصة رؤية صورته، كما يوفر التطبيق مجموعة من أدوات المونتاج التي تساعدك على إضافة لمسة جمالية لصورك، منا يستخدم التطبيق عمليات الرسم البياني API والرؤية الحاسوبية الذكية لمساعدة المستخدمين في العثور على الصور من خلال مصطلحات البحث بدلا من علامات التصنيف.

ويعتمد التطبيق على لافتات الإعلانات، والفيديوهات الدعائية ومشتريات المستخدم داخل التطبيق ليحقق الربح المادي لتوليد الإيرادات، وتطبيق Klink متوفر مجانًا في متجر تطبيقات أبل ولكنه يعمل حاليًا بنسخة بيتا على هواتف الأندرويد.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *