الرئيسية / أخبار / هواوي تطلق هاتف Mate S مع ساعة هواوي الذكية في الشرق الأوسط

هواوي تطلق هاتف Mate S مع ساعة هواوي الذكية في الشرق الأوسط

Mate S

كشفت شركة “هواوي” خلال حدث خاص أقامته في دبي عن إطلاق أحدث أجهزتها الذكية هاتف هواوي الذكي Huawei Mate S وساعة هواوي W1 Huawei Watch في أسواق الشرق الأوسط بحضور 500 ضيف من ممثلي وسائل الإعلام وكبار الشخصيات، والشركاء من مختلف أنحاء المنطقة .

هاتف هواوي Mate S قدم لنا العديد من المزايا المحسنة و الفريدة، فمثلاً يمكننا في البداية التحدث عن حساس بصمة الإصبع الجديد Fingerprint Sense 2.0 و الذي أصبح يتعرف على بصمة الإصبع بشكل أفضل و بسرعة أفضل 100% عن سابقة.

كذلك تم الحديث عن تقنية Knuckle Sense 2 و التي شاهدناها لأول مرة مع هاتف الـP8 من الشركة فأصبح الآن من الممكن التنقل بين التطبيقات بشكل أفضل و أسرع و إمكانية وضع نمط نقر معين لجعله إختصار لأي شئ تريده.

لا ننسى ذكر أن شاشة الهاتف بحجم 5.5 انش و هى شاشة AMOLED FHD و طبفة حماية Gorilla Glass 4 الهاتف مريح للإستخدام جدا.

كاميرا الهاتف الخلفية 13MP و تلتقط الصورفي الإضائة الخافتة بشكل جيد أما الكاميرا الأمامية 8MP و يمكنه حمل شريحتي إتصال و تقنية الشحن السريع حيث يمكن الإتصال لمدة ساعتين من الشحن لمدة 10 دقائق فقط .

والهاتف متوفر بداية من شهر أكتوبر في الأسواق السعودية والخليجية بسعر 2299 ريال ، وستتوفر نسخة الهاتف بتقنية الفورس تتش في شهر ديسمبر القادم .

و تواصل “هواوي” جهودها الرامية إلى فتح آفاق جديدة في عالم الساعات الذكية ذات التقنية العالية من خلال طرح ساعة “هواوي” (Huawei Watch) التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير ويمكنها الإقتران كذلك مع الأجهزة العاملة بنظام iOS وتأتي الساعة بتصميم دائري وشاشة لمس بتقنية AMOLED بحجم 1.4 انش وإطار معدني خارجي مقاوم للصدأ، وتأتي مدمجة بخاصية قياس معدل ضربات القلب، و6 أجهزة استشعار للحركة.

وستتوفر ساعة هواوي في أسواق الشرق الأوسط خلال الشهر القادم بسعر يبدأ من 1299 ريال وحتى 3000 ريال .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *