الرئيسية / أجهزة / أيسر تكشف عن مجموعة كاملة من المنتجات الحديثة في الشرق الأوسط

أيسر تكشف عن مجموعة كاملة من المنتجات الحديثة في الشرق الأوسط

2015-Acer

 أعلنت شركة أيسر (Acer) عن مجموعتها المرتقبة للعام 2015 من الأجهزة المتطورة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال فعالية إعلامية خاصة عقدتها في فندق ويستن الميناء السياحي في دبي يوم 30 نوفمبر.

بالإضافة إلى ذلك، عرضت أيسر العديد منتجاتها الرائدة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 أسباير سويتش (Aspire Switch)، وأجهزة كمبيوتر محمولة متعددة الاستخدامات، ومجموعة ريفو بيلد (Revo Build desktop) الجديدة من الكومبيوترات المكتبية المصغرة  ، كما أن منتجات ايسر الجديدة تم تزويدها بالجيل السادس من معالجات إنتل كور (Intel® Core™) .

كذلك قدمت ايسر أجهزة متنوعة لهواة ألعاب الفيديو  بداية بجهاز بريديتور 17 (Predator 17) وبريديتور 15 (Predator 15) التي تدعم تقنية بريديتور فروست كور (Predator FrostCore)، وهي مروحة ثالثة يمكن استبدالها مع محرك الأقراص الضوئية لخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات بنسبة تصل إلى 5٪، وتوفير تجربة ألعاب سلسة بالكامل.

بدوره، يدعم الكومبيوتر اللوحي بريديتور 8 (Predator 8) تقنية بريديتور كواديو (Predator Quadio)، وهي مجموعة من أربعة مكبرات صوت معززة بتقنية معالجة الصوت الرقمية (DSP algorithm) الرائدة لتحسين جودة الصوت وإضفاء أثر محيطي افتراضي، بالإضافة إلى تقنية بريديتور تاك سين (TacSense)، التي تعالج ردود الفعل اللمسية للألعاب ومقاطع الفيديو.

كذلك تم الإعلان عن مجموعة ريفو بيلد الجديدة (Revo Build Series M1-601) وهي الأجهزة المكتبية الصغيرة التي تعتمد على مبدأ الشرائح (Blocks) ، كما عرضت الشركة خلال هذه الفعالية الخاصة جهازها الرائد أسباير سويتش 10 إي (Aspire Switch 10E). ويتميز هذا الجهاز بمفاصله المتطورة، التي تتيح استخدامه كأربعة أجهزة مختلفة ببساطة وسهولة. فضلاً عن ذلك، فهو يتميز ببطارية ذات فترة عمل طويلة، ما يضمن للمستخدم تلبية جميع احتياجاته في مجالي العمل والترفيه.

كما كشفت الشركة عن الكومبيوترين المحمولين أسباير آر 11 (Aspire R 11) وأسباير آر 13 (Aspire R 13) ، وأيضاً كشفت الطراز الجديد من جهازها المتميز أسباير إس 7 ألترابوك (Aspire S7 Ultrabook)، والذي يتميز بنحافته الفائقة وخفة وزنه .

وستتوفر هذه المنتجات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *