الرئيسية / أجهزة / كل ما ترغب بمعرفته عن سوار مايكروسوفت باند الجديد

كل ما ترغب بمعرفته عن سوار مايكروسوفت باند الجديد

band2

كشفت شركة مايكروسوفت عن الجيل الثاني من سوار اللياقة البدنية مايكروسوفت باند، والذي يتمتع بالعديد من المزايا الهامة في تتبع النشاط البدني والصحي.

ويأتي سوار مايكروسوفت باند 2 بشاشة أمولد منحنية بدقة 320 * 128 بيكسل، ومزودة بطبقة زجاج غوريلا جلاس 3 للحماية ومقاومة الخدوش.

أكثر ما يميز السوار الجديد باند 2 هو دعمه لعدد كبير جدًا من المستشعرات، من ضمنها مستشعر لنبضات القلب، نظام تحديد المواقع العالمي GPS، وباروميتر لقياس الضغط الجوي وهو أول سوار يمتلك هذه الخاصية بحسب مايكروسوفت، وهو يُعد وسيلة فعالة للأشخاص المهتمين بتسلق المرتفعات الجبلية.

كما يتضمن السوار مستشعر لقياس درجة حرارة الجلد ومستشعر للأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى قدرته على تتبع معدل السعرات الحرارية وتتبع ساعات النوم، بالإضافة إلى ذلك سيتوافق السوار مع المساعد الشخصي كورتانا، مما يتيح للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية.

ويُمكن لبطارية السوار الجديد مايكروسوفت باند 2 الاستمرار في العمل لغاية 48 ساعة، بينما سيكون بالإمكان شحنها بنسبة 100% خلال ساعة ونصف فقط.

كما يتميز السوار بخاصية جديدة وهي قدرته على قياس نسبة VO2 max، والتي تمثل الحد الأقصى للأكسجين المستهلك خلال ممارسة التمارين الرياضية، ويعتبر من المؤشرات الهامة جدًا على اللياقة البدنية للمستخدم.

ويدعم سوار مايكروسوفت باند 2 نظام تشغيل ويندوز 8.1 والإصدارات اللاحقة بالإضافة إلى دعمه لنظامي أندرويد وios، وسيتم طرحه في الأسواق العالمية اعتبارًا من 30 أكتوبر بسعر 250 دولار أمريكي، بينما سيتم فتح الطلب المسبق على السوار اعتبارًا من اليوم.

صور وفيديو سوار اللياقة البدنية مايكرسوفت باند 2

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *