الرئيسية / شروحات / أشياء يجب فعلها عند إقتناء هاتف Moto G 2015

أشياء يجب فعلها عند إقتناء هاتف Moto G 2015

Moto-G-green-shell-2

عند إقتناء هاتف ذكي جديد فإن تجربة إستخدامه للمرة الأولى بالنسبة للبعض منا مربكة، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك فعلها عند إستخدام هاتف Moto G 2015 للمرة الأولى لجعل تلك التجربة تمر بطريقة أكثر سلاسة.

 

  • إدراج بطاقة الذاكرة وشريحة SIM

Moto-G-2015-1

بعد سحب هاتفك خارج الصندوق وإزالة الغطاء البلاستيكي الذي يحمي الشاشة أول شىء يمكنك فعله هو النظر إلى الجزء الخلفي من الهاتف ووضع بطاقة الذاكرة و بطاقة SIM في المكان المخصص لهم، كما يمكنك النظر إلى كتاب الشرح الملحق بالصندوق الهاتف لمعرفة وضع البطاقات بشكل صحيح.

  • تخطي الإعدادات الأولية

Moto-G-2015-2

قد نحتاج إلى فعل أشياء أخرى قبل أن يبدأ متجر قوقل بتحديث التطبيقات لذلك فبعد إختيار اللغة تخطي باقي الإعدادات وسوف نعود إليها في وقت لاحق.

  • تعطيل التطبيقات التي لا تستخدمها

Moto-G-2015-4

هذا هو سبب تخطي الإعدادات الأولى للهاتف، فقد يكون هناك مجموعة من التطبيقات التي لا ترغب في إستخدامها وتحتاج إلى تعطيلها حتى لا يقوم متجر تطبيقات قوقل بتحديثها دون فائدة، فيمكنك فتح قائمة التطبيقات لترى جميع التطبيقات المثبتة وتحديد التطبيقات التي تريد تعطيلها من خلال النقر على التطبيق وإختيار زر “تعطيل” ومن خلال هذا الخيار ستمنع متجر التطبيقات من تحديث تلك التطبيقات عند زيارة المتجر للمرة الأولى.

  • تسجيل الدخول على حساب قوقل

Moto-G-2015-5

أصبح بإمكانك الدخول على متجر التطبيقات من خلال النقر على متجر التطبيقات من خلال الشاشة الرئيسية، وحينها سيطلب منك تسجيل الدخول إلى قوقل ويمكنك إستخدام حسابك الحالي أو إنشاء حساب جديد، ولكن يجب أن تنتبه أن الحساب الذي ستقوم بتسجيل الدخول به سيكون مرتبط مع كافة التطبيقات مثل Gmail كما أنه سيكون مرتبط بأى تنزيلات أو شراء تتم من خلال متجر قوقل للتطبيقات.

  • تحديث التطبيقات

Moto-G-2015-6

عند زيارة متجر تطبيقات قوقل يجب أن تتأكد أن كافة تطبيقاتك قد تم تحديثها بشكل كامل، كما يمكنك تصفح قائمة التطبيقات لإختيار ما تريد تثبيته على هاتفك الجديد خاصة قسم الألعاب الذي يضفي على هاتفك المتعة والتشويق.

كانت تلك أهم الأشياء التي عليك فعلها عند إقتناء هاتف Moto G 2015 الجديد وأصبح بإمكانك الآن التمتع بهاتفك.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *