الرئيسية / أخبار / تعرف على تفاصيل أول هاتف ذكي من شركة بيبسي

تعرف على تفاصيل أول هاتف ذكي من شركة بيبسي

pepsI

يبدو أن التقارير التي تناولت عزم شركة بيبسي إطلاق أول هواتفها الذكية كانت جدية للغاية، حيث نشرت شبكة سينا Sina الإعلامية الصينية تقريرًا يتناول مواصفات وأسعار أول هاتف من شركة بيبسي.

وبحسب التقرير فإن الهاتف سيحمل اسم Pepsi P1 وسيتم الإعلان عنه بتاريخ 20 أكتوبر المقبل، خلال حدث خاص في العاصمة الصينية بكين.

سيضم هاتف Pepsi P1 شاشة قياس 5.5 إنش، بدقة 1920 * 1080 بيكسل، وسيعمل بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek MT6592 بتردد 1.7 قيقا هيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 قيقا بايت، وذاكرة تخزين داخلية قدرها 16 قيقا بايت.

الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 13 ميقا بيكسل، بينما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميقا بيكسل، أما البطارية فستكون بسعة 3000 ميلي أمبير.

الهاتف الجديد Pepsi P1 سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب، وسيتم طرحه في الأسواق الصينية بسعر 205 دولار أمريكي، بينما لا يوجد لغاية الآن أي معلومات حول نية الشركة طرح الهاتف في الأسواق العالمية.

وعلى الأرجح فإن شركة بيبسي ستقوم بالتعاون مع إحدى الشركات الصينية الكبرى لتصنيع الهاتف نظرًا لعدم امتلاك الشركة أي معرفة أو خبرات سابقة في مجال الهواتف الذكية، لكنها ترغب بالاعتماد على علامتها التجارية العالمية في تسويق الهاتف الجديد.

لغاية الآن لم يتم الكشف عن الشركة التي ستقوم بإنتاج الهاتف، لكنها على الأرجح ستكون شركة هواوي.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت منذ أيام أن شركة بيبسي تعتزم الدخول في صناعة الهواتف الذكية دون الإفصاح عن أي معلومات أو تفاصيل عن الهاتف.

pep-a

 

المصدر

عن رووف

لا تعليقات

  1. الصراحة متحمس له مدري ليه، يمكن عشان نجاحه راح يخلي شركات ثانيه تتخذ قرار الدخول لهذا السوق

  2. انا م شريت الببسي الغزيات مب جوال انا مع احمد احب الكول بس 💜

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *