الرئيسية / تطبيقات / حفظ التطبيقات وتحميلها لاحقًا مع تطبيق Lookmark للأيفون والأيباد

حفظ التطبيقات وتحميلها لاحقًا مع تطبيق Lookmark للأيفون والأيباد

Lookmark

كثيرًا ما يصادفك أثناء تصفحك السريع مجموعة من التطبيقات التي تريد الحصول عليها ولكن لا يكون الوقت مناسب لك، وربما تتصفح من خلال متصفح سطح المكتب وصادفك تطبيق تريد تحميله على هاتفك الأيفون أو الأيباد ولا يكون أمامك سوى أن ترسل الروابط الإلكترونية لك عن طريق PushBullet مما يسبب الكثير من العناء.

وربما يكون التطبيق مجاني وتريد تحميله على جهاز آخر فلا يمكنك حفظه في قائمة التفضيلات الخاصة بك حيث تعمل تلك الميزة مع التطبيقات المدفوعة فقط، ولحسن الحظ تم إطلاق تطبيق Lookmark ليحل تلك المشكلات ببساطة.

Lookmark-lets-you-add-apps-even-free-ones-to-a-wish-list-to-download-when-convenient

فيقدم لك التطبيق خدمة مجانية وهو متاح لـ متصفح كروم، الأيفون، و الأيباد فيتيح لك حفظ أى تطبيق يعمل بنظام التشغيل ios في قائمة خاصة بك ويمكنك الوصول إليها على الأجهزة الخاصة بك وتحميل التطبيقات في الوقت المناسب لك.

فبمجرد تثبيت التطبيق سيظهر رمز Lookmark بجانب شريط العنوان في أى صفحة تحتوي على روابط تحميل من متجر التطبيقات على متصفح كروم ويمكنك النقر على تلك الرمز ليتم حفظ رابط التطبيق في قائمتك.

Lookmark-works-on-App-Store-pages-as-well-as-pages-containing-links-to-apps

وفي هاتف الأيفون والأيباد سيظهر رمز Lookmark في صفحة تحميل التطبيق من متجر التطبيقات فيمكنك إضافة التطبيقات التي تتصفحها بسهولة، فالتطبيق مفيد لحفظ التطبيقات التي تريد تثبيتها عندما يكون لديك إتصال مع شبكة الواى فاى بدلا من خدمة البيانات الخلوية، كما أنه يوفر عليك عناء إرسال الروابط لنفسك.

صور منوعة من تطبيق Lookmark
تطبيق Lookmark متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أداة Lookmark متوفرة بشكل مجاني في متجر  متصفح كروم ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *