الرئيسية / أسلوب حياة / كونكورد تطلق مجموعة ساعات ” مارينَر ليدي دايموند” النسائية في السعودية

كونكورد تطلق مجموعة ساعات ” مارينَر ليدي دايموند” النسائية في السعودية

Concord Mariner Lady Diamonds

قامت كونكورد بإطلاق مجموعة ” مارينَر ليدي دايموند” التي تعد ترجمة عصرية للساعات النسائية ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية لعشاق الساعات الثمينة في المملكة العربية السعودية من خلال شركة متاجر الكوهجي (المنطقة الشرقية) والغزالي للمجوهرات (في المنطقتين الوسطى والغربية).

تجسد الساعة الجميلة ضوء الليل الرائع الساطع. كما السائل المنصهر تنعطف هذه الساعات الساحرة من كونكورد بشكل رائع حول المعصم، تومض بكل رشاقة كما تشع ألماساتها للأبد.

سواء توافقت مع قميص أبيض بسيط إلى أو مع مظهر أنيق، أو تم ارتداؤها لتكمل ثياب سجادة حمراء، تتمتع الساعة الأنيقة بانبعاث جديد. تجميع تشكيلة ” مارينَر ليدي دايموند” من كونكورد بشكل رائع بين علبة الاستنلس كبيرة الحجم نسبيا وسوار ساعة رياضية، مع السحر الأنثوي الذي لا يقاوم لزينة الألماس الفاخرة. تحتوي كل الموديلات الثلاث على آلية كوارتز بـ 3 عقارب بوظائف الساعات، الدقائق والثواني، يقدم اثنان منهم وظيفة التاريخ.

تتسم الساعة بالأناقة المعاصرة، وتتوفر أول “مارينر ليدي” الجديدة مع سوار وصلات بسيط من الاستنلس بمشبك ومكابس. ينبعث السحر من الطارة الخارجية المرصعة بـ 70 ألماسة براقة، وميناء عرق اللؤلؤ الأبيض المرصعة بـ 74 ألماسة مصفوفة في أصفف أفقية واضحة وعصرية.

تعزز الموديل الثاني علبة وسوار مرصعين بالألماس. تتألق الطارة الخارجية بـ 70 ألماسة ساطعة. كما تحتوي ميناء عرق اللؤلؤ الأبيض على 12 ألماسة تشير إلى الساعات، إضافة إلى نافذة تاريخ عند موقع الساعة 3 تماما. تم تشطيب الساعة الأنثوية جدا بسوار وصلات من الاستنلس يتألق بـ 36 ألماسة إضافية.

أما ثالث موديلات “مارينر” ليدي فتزينه قطع الألماس التي تزن أكثر من 1.0 قيراط، كما تومض الطارة بـ 70 ألماسة رائعة. تحتوي ميناء عرق اللؤلؤ على نافذة تاريخ عند الساعة 3 تماما وتتألق بـ 12 من شارات الألماس، أما سوار الاستنلس فيسبح في بحر من 200 ألماسة مذهلة مرصعة في صفوف متصلة على طول وصلاته المركزية.

تشكيلة مارينر ليدي دايموند من كونكورد تلهب الخيال، وتضفي لمسة سحر رائعة كل يوم على من ترتديها.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *