الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Tabe3 News Reader لمتابعة الأخبار بدون الإتصال بالإنترنت للأندرويد

تطبيق Tabe3 News Reader لمتابعة الأخبار بدون الإتصال بالإنترنت للأندرويد

tabe

تتنوع التطبيقات الإخبارية التي تقدم لمستخدمي الهواتف الذكية العديد من المميزات، ومع تطبيق Tabe3 News Reader ستتمكن من متابعة الأخبار دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت حيث يمكنك حفظ نسخة من الأخبار وقرائتها لاحقًا دون الحاجة إلى الإتصال بخدمة الإنترنت.

تم تطوير تطبيق Tabe3 News Reader بأيدي مصرية عربية ليكون الأقرب إلى المستخدم العربي، فيوفر لك متابعة آخر الأخبار من مختلف المجالات: سياسة، رياضة، تكنولوجيا، إقتصاد، وسياحة وسفر.

كما يمكنك متابعة آخر الأخبار من مختلف الدول مثل مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، لبنان، الأردن ، والبحرين، بالإضافة إلى إمكانية متابعة مصادرك المفضلة من مئات المصادر المتاحة كما يعمل التطبيق على إضافة العديد من المصادر بإستمرار.

كما يوفر لك تطبيق Tabe3 News Reader إمكانية تسجيل دخولك من خلال حسابك على الفيسبوك، تويتر، أو البريد الإلكتروني لحفظ تفضيلاتك على الإنترنت وستصلك تنبيهات عند وجود أخبار عاجلة من مصادرك المفضلة فقط كما يمكنك التحكم في تلك التنبيهات من خلال إيقافها.

ويأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الإستخدام مع توفير مجموعة من المميزات مثل إضافة تعليق على الخبر، ومشاركة الأخبار مع مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، مع تقليل الإتصال بالإنترنت وتوفير البطارية.

صور منوعة من تطبيق Tabe3 News Reader
تطبيق Tabe3 News Reader متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *