الرئيسية / أخبار / شركة أبل تنافس سامسونج في عقر دارها بهاتف أيفون 6s

شركة أبل تنافس سامسونج في عقر دارها بهاتف أيفون 6s

apple

يبدو أن حجم الطلبات المسبقة على هواتف شركة أبل الجديدة أيفون 6s وأيفون 6s بلس داخل كوريا الجنوبية البلد الأم لشركة سامسونج ستشكل ضربة قوية للشركات الكورية المصنعة للهواتف الذكية وعلى رأسها شركة سامسونج بالإضافة إلى شركة إل جي التي تراهن على مبيعات قوية داخل البلاد لهاتفها الجديد V10.

حيث ذكرت وكالة يونهاب الكورية بأن عدد طلبات الشراء المسبقة لهاتف أيفون 6s وأيفون 6s بلس من شركة Korea Telecom قد وصل إلى 50 ألف وحدة خلال أول 10 دقائق فقط يوم الإثنين 19 أكتوبر، كما سجلت الشركة 10 آلاف طلب مسبق خلال أول دقيقة من إتاحته، وذكرت الوكالة أن شركة KT قامت بفتح جولة جديدة من الطلب المسبق على الهاتف في نفس اليوم وتم حجز جميع الطلبات في غضون دقائق.

بينما تم تسجيل نفس العدد من الطلبات (50 ألف طلب) خلال 5 دقائق فقط مع شركة LG Uplus، أما شركة SK Telecom فقد أنهت نفس العدد من الطلبات المسبقة في غضون 30 دقيقة، وذكرت وكالة يونهاب أن معظم الطلبات كانت على اللون الوردي الذهبي الجديد.

ومن المتوقع أن يتم طرح هاتف أيفون 6s للبيع داخل الأسواق الكورية اعتبارًا من 23 أكتوبر الحالي.

ولا شك أن الأرقام السابقة تدل على حجم الإقبال الكبير على هواتف أبل الجديدة داخل كوريا، بالرغم من قيام شركة سامسونج بطرح تخفيض على هاتف جالكسي S6 داخل كوريا بنسبة 13% وذلك بالتزامن مع طرح هاتف أيفون 6s في خطوة للتأثير على مبيعات الهاتف، نفس الأمر بالنسبة لشركة إل جي التي طرحت هاتفها الجديد V10 بسعر أقل من المعتاد للمرة الأولى.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *