الرئيسية / أخبار / قوقل تعلن عن خدمة YouTube Red لمشاهدة الفيديوهات دون إعلانات

قوقل تعلن عن خدمة YouTube Red لمشاهدة الفيديوهات دون إعلانات

youtubered

أعلنت شركة قوقل اليوم عن إطلاق خدمة YouTube Red لمشاهدة الفيديوهات دون إعلانات وذلك خلال حدث خاص بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتتيح الخدمة الجديدة YouTube Red للمشتركين مشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب دون أي إعلانات بالإضافة إلى مشاهدة محتوى خاص وحصري بمشتركي الخدمة فقط، وذلك مقابل اشتراك شهري قيمته 10 دولار أمريكي.

كما يُقدم الاشتراك بالخدمة المدفوعة العديد من المزايا الأخرى من ضمنها الاستفادة من خدمة Music Key والتي تتيح الوصول إلى الأغاني والألبومات الموسيقية الأصلية بالإضافة لإمكانية الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية أثناء العمل على تطبيقات أخرى وتحميل الفيديو لمشاهدته أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، كما ستوفر خدمة YouTube Red محتويات حصرية بالتعاون مع خدمة YouTube Gaming الجديدة الخاصة ببث الألعاب.

وستعمل الخدمة الجديدة مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة، وأنظمة الهواتف الذكية والويب، بحيث يُمكنك الاستمتاع بالخدمة بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك من أي نظام.

وحالياً ستتوفر خدمة YouTube Red بتاريخ 28 أكتوبر الحالي داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، بينما سيتم إطلاق الخدمة في بقية دول العالم بصورة تدريجية اعتبارًا من بداية العام المقبل.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *