الرئيسية / أخبار / أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد تظهر في جايتكس 2015

أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد تظهر في جايتكس 2015

World's largest 3D printer

أعلنت شركة ’جاكيس لحلول الأعمال‘، مزود حلول الأعمال المتكاملة لكبرى الشركات في المنطقة، عن إبرام شراكة مع ’بيج ريب‘، الشركة المصنعة والمطورة لأكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم، بهدف توزيع مجموعتها من الطابعات ثلاثية الأبعاد في منطقة الشرق الأوسط.

وستقدم الشركة طابعة BigRep ONE.2 لأول مرة خلال ’أسبوع جايتكس للتقنية‘ المقام بين 18 و22 أكتوبر 2015 في ’مركز دبي التجاري العالمي‘.

ومع حجم بناء يبلغ (1.1 متر × 1.05 متر × 0.98 متر)، يمكن لطابعة ’بيج ريب ون.2‘ طباعة مواد كبيرة كأجزاء الروبوتات بحجم الإنسان، والأعمال الفنية ذات الأبعاد الكاملة، مثل الكراسي والطاولات وغيرها من قطع الأثاث.

وتصلح طابعة ’بيج ريب‘ ثلاثية الأبعاد لجميع القطاعات تقريباً مثل اللوحات الإعلانية، والأثاث، والهندسة المعمارية، والفضاء، والطيران، والنفط والغاز، والتعليم. ومع الهدف الذي حددته دولة الإمارات العربية المتحدة في أن تصبح دولةً رائدةً في مجال استخدام تطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد، نعتقد أن وجود ’بيج ريب‘ سيقدم مساهمات كبيرة لهذا القطاع، لا سيما مع انطلاق مبادرة دبي لبناء أول مكتب مبني بالكامل بطابعة ثلاثية الأبعاد في العالم”.

وخلال ’أسبوع جيتكس للتقنية‘، ستقوم شركة ’بيج ريب‘ بطباعة أجسام بأحجام كبيرة ضمن منصة ’جاكيس لحلول الأعمال‘ الواقعة في الكونكورس 1 (CC1-22).

وستقوم شركة ’جاكيس لحلول الأعمال‘ بتوزيع طابعات ’بيج ريب‘ ثلاثية الأبعاد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *