الرئيسية / تطبيقات / تطبيق WageSpot لمعرفة رواتب كل من حولك للأيفون والأندرويد

تطبيق WageSpot لمعرفة رواتب كل من حولك للأيفون والأندرويد

WageSpot

إذا كنت تبحث عن وظيفة تناسبك، فإنك بلا شك ستريد معرفة الراتب الذي يقبضه المماثلون لك في ذات الوظيفة، وعملت شركة تسمى WageSpot على مجموعة من الأبحاث التي تزودك بمعلومات حول رواتب المهن المختلفة، وقامت بإطلاق تطبيق يحمل إسم الشركة حتى يتمكن المستخدمون من متابعة المعلومات التي يتم مشاركتها من خلال التطبيق.

يسعى تطبيق WageSpot على تسليحك بالمعلومات التي من شأنها أن تساعدك بمعرفة قيمتك في سوق العمل ويجعلك تشعر بالرضا الوظيفي، فمن خلال المعلومات المتاحة على التطبيق ستتمكن من إتخاذ القرار إذا كان راتبك مناسب أم يجب عليك طلب التفاوض لرفعه أو للبحث عن وظيفة جديدة.

ويمكنك التطبيق من إبقاء المعلومات الخاصة بك في آمان كما يمكنك أن تبقي مجهولًا، فهناك مرونة في إذا كنت تريد تعريف نفسك لباقي المستخدمين أم لا، والمعلومات الوحيدة المطلوبة منك كى تنضم إلى التطبيق هو الراتب، المسمى الوظيفي الخاص بك، والرمز البريدي.

يعتمد التطبيق على خريطة كاملة تحتوي على مجموعة من النقاط كل نقطة تمثل فرد قام بإدخال معلومات الراتب الخاص بوظيفته، ويجب على أى فرد يقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق أن يفعل الشىء ذاته لأنه من دون قيام المستخدمين بمشاركة وتبادل البيانات ستكون تلك الخدمة المقدمة من التطبيق عديمة الفائدة، كما يمكنك التطبيق من إضافة صورة، الإسم، العمر، والجنس مع الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك.

ويمكنك البحث داخل التطبيق عن مهنة محددة وترتيب النتائج وفق للعمر أو الجنس أو سنوات الخبرة وإستخدام مجموعة واسعة من الفلاتر التي تمكنك من إظهار النتائج الأكثر صلة بمهنتك.

صور منوعة من تطبيق WageSpot
تطبيق WageSpot متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق WageSpot متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *