الرئيسية / أخبار / سامسونج تكشف عن الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View

سامسونج تكشف عن الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View

galaxy-view

أخيرًا، كشفت شركة سامسونج اليوم عن جهازها اللوحي الجديد جالكسي فيو Galaxy View والذي يوفر تجربة غير مسبوقة في تصفح المحتوى الترفيهي المتنوع وذلك عن طريق شاشة اللمس العملاقة التي يمتلكها الجهاز بالإضافة إلى البطارية القوية التي تسمح للمستخدمين بتجربة أكثر سلاسة أثناء تصفح المحتوى المرئي، وبحسب سامسونج فإن الجهاز اللوحي الجديد جالكسي فيو يُعد أكبر جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج “نحن متحمسون جدًا لتقديم الجهاز اللوحي الجديد جالكسي فيو، والذي يُوفر وسيلة جديدة تمامًا لمشاهدة الفيديو والمحتوى الترفيهي”

أما من حيث المواصفات، فيمتلك الجهاز الجديد جالكسي فيو شاشة عملاقة قياس 18.4 إنش بدقة 1920 * 1080 بيكسل، وسيعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7580 بتردد 1.6 قيقا هيرتز.

ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 قيقا بايت، وبطارية بسعة 5700 ميلي أمبير قادرة على تشغيل الفيديو لمدة 8 ساعات متواصلة.

كما تم دعم الجهاز الجديد جالكسي فيو بكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميقا بيكسل بالإضافة إلى سماعات ستيريو عالية الجودة، تبلغ سماكة الحاسب 11.9 ملم، بينما يبلغ وزنه 2.65 كجم.

سيتم طرح الجهاز بإصدارين لذاكرة التخزين الداخلية وهما 32 و 64 قيقا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو إس دي.

ولم تكشف شركة سامسونج لغاية الآن عن مواعيد طرح الجهاز في الأسواق أو عن الأسعار، لكن تقارير سابقة أفادت بأن الجهاز اللوحي سيتوفر بسعر 600 دولار أمريكي تقريباً.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *