الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Phhhoto لإلتقاط الصور المتحركة على الأندرويد والأيفون والأيباد

تطبيق Phhhoto لإلتقاط الصور المتحركة على الأندرويد والأيفون والأيباد

Phhhoto
إنتشرت الصور المتحركة على مدى العامين الماضيين في محاولة لجعل الهواتف الذكية يلتقط صور أكثر إثاة للإهتمام وقابلة للمشاركة مع مختلف الشبكات الإجتماعية، وتطبيق Phhhoto الذي أطلق للمرة الأولى لنظام التشغيل ios أصبح متاحًا لنظام التشغيل أندرويد حتى يتمكن مستخدمي الهواتف من إلتقاط الصور المتحركة مع إضافة الإطارات المميزة والتعديل على الصور بسهولة.

مع تطبيق Phhhoto ستتمكن من إلتقاط الصور المتحركة من خلال التطبيق حتى تكون قادر على نشر صور متحركة أو مقاطع فيديو إلى تويتر، فيسبوك، وإنستقرام، ولن تتمكن من إستخدام أى صورة قُمت بإلتقاطها خارج التطبيق أو التعديل عليها بإستخدام الأدوات التحريرية الخاصة بالتطبيق.

وميزة الصورة الحية أو المتحركة التي تُظهر تفاصيل الحركة داخل الصورة متاحة فى عدد من الهواتف مثل أيفون 6S وأيفون 6 S بلس وكل هذه الكاميرات تمثل تطور في شكل الصور الفوتوغرافية الملتقطة من الهواتف الذكية مما يعزز الإبداع ويضاعف التمتع بالصور الفنية.

كما يوفر لك تطبيق Phhhoto إلتقاط مقاطع الفيديو المميزة بالإضافة إلى الصور الثابتة والمتحركة وتوفير مجموعة من الفلاتر التي يمكنك إستخدامها لإضافة لمسة إبداعية لصورك .

صور منوعة من تطبيق Phhhoto

تطبيق Phhhoto متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Phhhoto متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *