الرئيسية / أخبار / وداعًا لموقع تحميل الأفلام الشهير YTS

وداعًا لموقع تحميل الأفلام الشهير YTS

yts

أغلب عشاق ومتابعي الأفلام السينمائية الذين يقومون بتحميلها عبر مواقع التورنت يعرفون جيدًا الموقع الشهير والمميز YTS والمعروف سابقًا باسم YIFY.

وفي خبر مؤسف لعشاق ومتابعي الموقع، أكدت مصادر موثوقة لموقع تورنت فريك المختص في تغطية أخبار مواقع التورنت بأن موقع YTS قد تم إغلاقه إلى غير رجعة.

وبحسب المصادر فإن المزيد من المعلومات سيتم الإفصاح عنها خلال الأيام القادمة لاطلاع المستخدمين على الأسباب والظروف التي أدت إلى إغلاقه.

وكان الموقع قد توقف عن العمل منذ 10 أيام تقريبًا بشكل مفاجئ ودون أي توضيح من فريق الموقع، وطوال الفترة الماضية تضاربت التقارير حول طبيعة توقف الموقع وفيما إذا كان نتيجة هجوم معين أو مجرد تحديثات يتم العمل عليها لإعادة إطلاق الموقع من جديد.

وأكدت المصادر بأن الفترة القادمة لن تشهد أي إصدارات جديدة من الأفلام من فريق YIFY وذلك لتحذير المستخدمين من الانجرار لتحميل أي أفلام جديدة يُستخدم فيها اسم الفريق.

وبأي حال لم تصدر لغاية الآن أي تصريحات رسمية من فريق YIFY حول إغلاق الموقع.

وتشكل نهاية موقع YTS ضربة قوية لمجتمع التورنت، حيث قدم الفريق الذي ظهر للمرة الأولى عام 2010 آلاف الأفلام المميزة بجودة عالية وحجم منخفض، واستطاع الموقع أن يستقطب خلال الفترة الأخيرة أكثر من مليون زائر فريد يومياً.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *