الرئيسية / أسلوب حياة / مجموعة من أفضل الساعات الرجالية بسعر أقل من 250 دولار

مجموعة من أفضل الساعات الرجالية بسعر أقل من 250 دولار

131018_LJ_James_095

مع تزايد ماركات الساعات العالمية، أصبح بإمكان الجميع الحصول على ساعة تناسب ذوقهم وبسعر رائع، فإذا كنت تبحث عن ساعة مقاومة للصدأ أو تشكيلة من ساعات الجلود المميزة نقدم لك في رووف مجموعة من أفضل الساعات الرجالية والتي تتوافر بسعر أقل من 250 دولار.

  • سايكو 5 الساعة الآلية (Seiko 5 Automatic watch)

seiko5everyday

إذا كنت تبحث عن ساعة صلبة مقاومة للصدأ ولا يزيد سعرها عن 100 دولار، فساعة سايكو 5 هي الخيار الأمثل لك، فالساعة صناعة يابانية، ومناسبة لكافة الأوقات سواء كنت في العمل، أو في عطلة نهاية الأسبوع .

  • ساعة لارسون وجينينغز سي إم (Larsson & Jennings CM Watch)

everydaywatch-larssonjennings1

لارسون وجينيغز تنتج ساعات حديثة تلتحم بيها الجمال الكلاسيكي البريطاني مع التصميم السويدي مما يجعلها الخيار الأمثل مع الملابس السوداء، فهي تقدمك بشكل أنيق ومعاصر، حيث مكوناتها الجمالية والراقية مع التصاميم السويدية في حزمة واحدة، وثمنها يصل إلى حوالي 225 دولار.

  • ساعات بارا (Shore Projects Barra Watch)

barrawatch

أطلقها صناع الساعات في العام الماضي فقط، ولكن حصل عليها الكثير من المستهلكين بسبب سعرها الرخيص و تصميمها الرائع، تحتوي على أشرطة قابلة للتبديل والمظهر الكلاسيكي المستوحى من الساحل البريطاني والعلامة التجارية التي تجعلها من الساعات المثالية لإرتدائها كل يوم بشكل متنوع، تلك الساعة متوفرة بسعر 125 دولار حاليًا.

  • ساعة إم في إم تي الجلدية (MVMT Rose Gold/Brown Leather Watch)

mvmtwatchrosegold

إن كنت تبحث عن ساعة على أعلى مستوى ونمط ولكن سعرها منخفض، تحقق من هذا الإختيار ، فالإعتقاد أن المنتجات ذات الجودة العالية دائما تكون غالية جدا لكن العلامة التجارية المملوة أبقت على إنخفاض سعر الساعة حيث اتبعت سياسة تغيير الطريقة التي تفكر بها الأزياء من خلال تقديم منتجًا عالي الجودة بالحد الأدنى من سعرها والنتيجة كانت عبارة عن مجموعة من تلك الساعات التي لن تمانع في تغييرها بين الحين والآخر فمتوسط ثمنها حوالي 100 دولار ، وجلدها البني والذهبي لا يترك لك الخيار للتبديل بينهما حتى وقت قريب فجاذبيتها الخالدة ستدوم معك فترة طويلة جدًا.

  • ساعة كومونو ونستون ريجال فورست (Komono Winston Regal Forest Watch)

komonogreen

من العلامات التجارية البلجيكية التي تم إطلاقها عام 2009 وتركز على التصاميم الكلاسيكية المصنوعة من مواد ذات جودة عالية بدون بطاقات الاسعار المرفقة، تشتهر تلك العلامة بالأشكال التجارية اللافتة للنظر ومع ذلك فإن الإختيار في تلك المجموعة تحديدًا كان له تأثير خاص متوفرة بسعر 58 دولار .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *