الرئيسية / أسلوب حياة / نوفمبر هو أرخص الشهور الأنسب للسفر – لنرى إلى أين يمكنك الذهاب ؟

نوفمبر هو أرخص الشهور الأنسب للسفر – لنرى إلى أين يمكنك الذهاب ؟

november-capetown486266b

شهر نوفمبر هو أكثر الشهور التي تعمل الدول السياحية على جذب السياح إليها ورفع نسبة إشغال الغرف لديها بالإضافة إلى بيع أعلى معدل من التذاكر، و الخبر الجيد هو أنه يمكنك الحصول على تلك الأشياء بسعر رخيص.

السفر يعتمد على فكرة العرض والطلب إن كنت تدير فندق أو شركة طيران، فأنت بالتأكيد ستبقي على السعر مرتفع إن كنت واثق في أن كل التذاكر ستباع، وتقلل من السعر عندما تعلم أنها لن تباع، فشهر نوفمبر هو أكثر الشهور التي تكافح فيه الشركات السياحية لبيع التذاكر، فمعظم الناس لا تسافر من الآن وحتى أول اسبوعين من ديسمبر، وكنتيجة لذلك فهذا الشهر هو أرخص شهر يمكنك السفر فيه في السنة .

هناك بعض الاستثناءات، فيوجد الطلب المتزايد على بعض الفنادق في نيو إنجلاند في هذا الوقت من السنة حيث ألوان الخريف المذهلة ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الوجهات في جميع أنحاء العالم، يمكنك الحصول على صفقة جديدة وغرفة في فندق كبير بسهولة أكبر وتكلفة أقل مما كانت عليه في أي وقت آخر من العام.

للباحثين على شمس الشتاء : أين يمكنكم الذهاب في نوفمبر ؟ 

بالطبع هناك أسباب وجيهة لعدم سفر الناس في تلك الفترة في أوروبا حيث لا توجد شمس والكثير من الأمطار، ففي الشتاء يميلون إلى أبعد من ذلك بحثًا عن تحسن الأحوال الجوية، ولكن بعض الأماكن قد تكون في أفضل حالاتها في نوفمبر، فيمكنك قضاء أسبوع أو إجازه قصيرة بها، هناك بعض الإقتراحات أين تذهب.

  • مدينة البندقية

november-venice_

مدينة البندقية بالتأكيد لن تكون حارة ومحتمل سقوط بعض الأمطار وستحتاج إلى تجنب المد والجزر التي يمكن أن يسبب الفيضان في منطقة سانت ماركس ولكن يمكنك التحقق من ذلك بسهولة من خلال موقع coumune.venezia.it، وعلى الرغم من إمكانية سقوط أمطار إلا وأن ضبابية الشتاء ستعطي مشاهد رائعة للسياح سيتمتعوا برؤية المعالم السياحية حتى وإن سقطت الأمطار سيكون مذهلا رؤية المتاحف العالمية.

  • إشيبيلة

november-seville

إشبيلية هي واحدة من أدفى المدن المشمسة في هذا الوقت في أوروبا، ففي نوفمبر الحرارة يكون متوسط إرتفاعها 20 درجة مئوية مع إمكانية التمتع بخمس ساعات من الشمس يوميًا، فهي مثالية لقضاء عطلة قصيرة ، وستستمتع بالهندسة المعمارية الرائعة بالإضافة إلى  التمتع بالتسوق ورؤية المعالم الفنية المدهشة .

  • بربادوس

november-barbados_

من الناحية الفنية لايزال هناك خطر من الأعاصير في منطقة البحر الكاريبي، لكنها تكون نادرة في شهر نوفمبر وخاصة في بابادوس، الطقس في الشتاء مستقر ومشمس ، سيكون هناك بعض الأمطار في أي وقت من السنة لكنها في الشتاء غزيرة، لكن أشعة الشمس تكون حاضرة في نوفمبر، فسترى تلك البلاد كما لم تراها من قبل في أي وقت أخر من العام .

  • تينيريفي 

november-tenerife_3486263b

هذا هو الوقت المناسب لتحقيق أقصى إستفادة من مناخ معتدل وإختيارات ممتازة من الفنادق والأسعار الخاصة، فدرجات الحرارة في الذروة 21 في متوسط هذا الشهر، كما يمكنك أن تستمع بـ 6 ساعات من الشمس يوميًا على الشاطئ .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *