الرئيسية / أخبار / إطلاق كيبورد EmojiWorks المتخصصة بالرموز التعبيرية

إطلاق كيبورد EmojiWorks المتخصصة بالرموز التعبيرية

emojikeyboard

قامت شركة EmojiWorks بإطلاق لوحة مفاتيح خاصة بالرموز التعبيرية وتم تصميمها لجعل عملية كتابة الرموز التعبيرية أكثر سهولة للمستخدمين دون الحاجة إلى فتح تطبيق أو نافذة منفصلة.

ويحتوي كل مفتاح على ثلاثة رموز إيموجي والتي يتم تفعيلها من خلال الضغط على أي واحد من أزرار الرموز التعبيرية في الجزء السفلي من لوحة المفاتيح.

وأعلنت شركة EmojiWorks أن تلك اللوحة ستسرع من عملية الكتابة بنسبة تصل إلى 10 مرات، كما تم إضافة أحد الرموز التعبيرية التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر بالإضافة إلى رموز Taco.

كما تعمل لوحة المفاتيح بتقنية البلوتوث ومتوافقة مع جميع أجهزة ماك، ويندوز، أجهزة iOS، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية، وأطلقت الشركة ثلاثة لوحات مفاتيح منفصلة إعتمادًا على عدد الرموز التعبيرية التي تحتاج إليها في محادثاتك اليومية.

emojikeyboardoptions

فهناك لوحة المفاتيح الأساسية ويتم طرحها بسعر 79.95 دولار وتوفر 47 رمز تعبيري، لوحة مفاتيح بلس بسعر 89.95 دولار وتوفر 94 رمز تعبيري بالإضافة إلى لوحة المفاتيح برو وتأتي بسعر 99.95 دولار وتوفر أكثر من 120 رمز تعبيري، ويمكنك طلب الشراء المسبق للوحة المفاتيح EmojiWorks من خلال الموقع الرسمي للشركة.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *