الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Worc لتوفير الشخص الأقرب لك جغرافياً لتنفيذ الأعمال المهنية من أجلك

تطبيق Worc لتوفير الشخص الأقرب لك جغرافياً لتنفيذ الأعمال المهنية من أجلك

Worc

تتوافر مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على التواصل مع أشخاص يساعدونك في تنفيذ بعض المهام الخاصة بك، ولكن ما يميز تطبيق Worc أنه يعتمد على توفير معلومات حول أقرب شخص لك تستطيع الإعتماد عليه في تنفيذ مهمتك، حتى تتمكن من توفير الوقت والجهد المبذول في عملية البحث، ويتوافر داخل التطبيق العديد من الحرف والمهن بداية من النجارين وعمال النظافة وحتى مصممي الجرافيك، المصورين، والكتاب.

كما يوفر التطبيق  للأشخاص الذين يبحثون على عمل فرصة  الإشتراك في التطبيق وتقديم المعلومات الخاصة بمكان سكنهم والخدمة الذي يستطيعون تقديمها بأفضل شكل، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن المشاريع التي قد يرغب المستخدم في القيام بها وسوف يتواصل التطبيق معه بشكل سريع.

كما يوفر التطبيق لهؤلاء الذين يبحثون عن شخص مناسب للقيام بمهمة محددة إمكانية التسجيل وإدخال المعلومات الخاصة بهم، بالإضافة إلى كتابة المهارة أو نوع العمل الذي يبحث المستخدم عنه، وسيقوم التطبيق بعرض معلومات تفصيليلة عن أقرب شخص يتواجد بجوارك على الخريطة حتى تتمكن من التواصل معه والإتفاق على كافة تفاصيل العمل.

تطبيق Worc مازال في مرحلته التجريبية وسينطلق من مصر في شهر ديسمبر ولكن يمكنك تحميل التطبيق لتكون أول من ينضم إلى مستخدمي التطبيق حيث أنه فرصة مثالية لمن يبحث عن فرصة عمل إضافية لتحقيق بعض المال الإضافي، كما سيتم تفعيل الخدمة لدى الكثير من الدول مع مرور الوقت بالإضافة إلى طرح نسخة لنظام التشغيل IOS.

ويهتم التطبيق بتوفير قدر من الخصوصية لمستخدميه من خلال توفير المستخدمين ذوي المهام التي يمكن الوثوق بهم من خلال التحقق من هاتفهم بالإضافة إلى موقعهم الجغرافي والتأكد من قدرتهم على تنفيذ المهام المطلوبة.

صور منوعة من تطبيق Worc
تطبيق Worc متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *