الرئيسية / شروحات / نقل المحتوى الخاص بك من هاتف بلاك بيري 10 إلى هاتف بلاك بيري Priv الجديد

نقل المحتوى الخاص بك من هاتف بلاك بيري 10 إلى هاتف بلاك بيري Priv الجديد

Content-Transfer-Hero

إذا كنت ترغب في نقل بياناتك من هاتف بلاك بيري القديم إلى هاتفك الذكي الجديد بلاك بيري Priv، فيمكنك استخدام تطبيق بلاك بيري الخاص بنقل المحتويات، والذي يمكنك من نقل جهات الاتصال الخاصة بك، التقويم، الصور، الفيديو، الموسيقى، الرسائل النصية، الملاحظات، الوثائق، وحسابات البريد الإلكتروني، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية القيام بنقل المحتوى الخاص بك، فإليك الطريقة.

طريقة نقل البيانات من هاتف بلاك بيري 10 الخاص بك

  • تثبيت تطبيق BlackBerry Content Transfer من متجر البلاك بيري، يمكنك فتح التطبيق بعد انتهاء تحميله على هاتفك سترى شاشة للترحيب بك، ثم انقر فوق خيار التالي Next.
  • سيكون لديك خيار استخدام حساب قوقل الخاص بك وقوقل درايف لأخذ نسخة احتياطية لبياناتك أو يمكنك اختيار حفظ النسخة الاحتياطية إلى بطاقة الميموري الخاصة بك.

content-transfer-options-screenshot

  • إذا كنت ترغب في استخدام حساب قوقل درايف الخاص بك يمكنك الضغط على خيار Next  ثم إدخال بيانات اعتماد حساب قوقل الخاص بك ثم ستظهر شاشة توضح البيانات التي يمكنك اختيارها لعمل نسخ احتياطي لها، بعد الانتهاء من الاختيار، انقر فوق خيار “بدء” Start، وسوف يطلب منك تعيين كلمة سر لحماية البيانات الخاصة بك وعند تعيين كلمة المرور يمكنك النقر فوق التالي  Next.

content-transfer-data-selection-screenshot

  • أما إذا كنت تريد استخدام التخزين على بطاقة الميموري الخاصة بك، يمكنك النقر على خيار “استخدام أسلوب آخر” Use another method، وسوف يتم توجيهك تلقائياً إلى شاشة خيارات نقل البيانات وبعد تحديد البيانات التي ترغب في نقلها، انقر فوق Next.

content-transfer-complete-screenshot

  • سوف يقوم التطبيق بالنسخ الاحتياطي للبيانات التي قمت باختيارها وعندما ينتهي سوف تظهر رسالة توضح أنه تم نسخ كافة البيانات بنجاح، ثم اضغط على خيار Finished.

طريقة نقل البيانات إلى هاتف بلاك بيري Priv الخاص بك

  • فتح تطبيق نقل المحتوى الموجود بشكل مسبق على هاتف بلاك بيري Priv الخاص بك، ومن شاشة الترحيب انقر على خيار “هذا جهازي الجديد” This is my new device.
  • إذا كنت تستخدم قوقل درايف لاستعادة بياناتك، أدخل بيانات حساب قوقل الخاص بك، وإذا كنت تستخدم بطاقة الميموري الخاصة بك، انقر فوق خيار استخدام طريقة أخرى.

BlackBerry-Content-Transfer-Android-1

  • بمجرد تسجيل الدخول، فالتطبيق سيقوم بالبحث عن البيانات المتاحة للنقل ثم يمكنك النقر على خيار Transfer حتى تنتقل إلى الشاشة التالية.

BlackBerry-Content-Transfer-Android-4

  • أدخل كلمة المرور التي قد قمت بتعينيها لتشفير النسخة الاحتياطية لبياناتك في هاتف بلاك بيري 10 الخاص بك ثم اضغط على التالي لتبدأ عملية نقل البيانات الخاصة بك على هاتف بلاك بيري PRIV الجديد.

BlackBerry-Content-Transfer-Android-3

  • عندما تتم عملية النقل بنجاح، سيكون لديك خيار حذف ملفات النسخة الاحتياطية من على كارت الميموري أو قوقل درايف من خلال النقر على حذف الملفات Remove transfer files.

وبهذا تكون قد تمكنت من نقل كافة بياناتك من هاتف بلاك بيري القديم إلى هاتف بلاك بيري Priv بطريقة سهلة وسريعة، وبالطبع عليك أن تتأكد أنك قد نقلت كافة بياناتك قبل أن تقوم بمسح البيانات من هاتفك القديم.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *