الرئيسية / أخبار / فيسبوك يطلق أول مجموعة من الملصقات المدفوعة للماسنجر

فيسبوك يطلق أول مجموعة من الملصقات المدفوعة للماسنجر

Facebook-paid-stickers

بعد مرور أكثر من عامين، قامت شركة فيسبوك أخيراً بإطلاق حزمة من الملصقات المدفوعة في تطبيق الماسنجر الخاص بها، مما تعد علامة مؤكدة على أن الشركة أصبحت مستعدة للاستفادة المادية من خدمة الرسائل.

ولكن تلك الميزة الجديدة ليست متاحة من خلال تطبيق الماسنجر بشكل مباشر، بل سيحتاج المستخدمين إلى تثبيت تطبيق PicoCandy لهواتف الأندرويد ونظام التشغيل ios حتى يتمكنوا من الدخول إلى متجر الملصقات وشراء ما يريدون ثم إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بهم.

Youll-need-to-use-PicoCandys-app-to-browse-buy-and-send-stickers-in-Messenger-image

وبالطبع فإن تلك الميزة الجديدة مرهقة في استخدامها في الوقت الحالي ولكن صرح الرئيس التنفيذي لشركة PicoCandy جيرالدين يونغ أن تلك النسخة الأولى من المتجر ولكن في الوقت القريب سيتم دمجه مع تطبيق فيسبوك ماسنجر وسيتمكن المستخدمين من الحصول على الملصقات التعبيرية المدفوعة بشكل مباشر داخل التطبيق، وفي الوقت الحالي وفرت شركة فيسبوك تسع حزم من الملصقات التي يمكنك شرائها.

والجدير بالذكر أن تطبيق Line والذي يحظى بشعبية في آسيا، قد حصل على 10 ملايين دولار شهرياً مقابل بيع الملصقات التعبيرية من حوالي 230 مليون مستخدم في عام 2013، وعلى الرغم من أن نمو مستخدمي التطبيق قد تباطأ منذ ذلك الحين ازداد متوسط العائد عن كل مستخدم.

ومقارنة بين قاعدة مستخدمين تطبيق التراسل فيسبوك ماسنجر والذي يبلغ 1.5 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم أي ما يقرب من سبع مرات حجم مستخدمي تطبيق Line، سيكون لدى شركة فيسبوك فرصة جني أرباح كثيرة من ميزة الملصقات المدفوعة.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *