الرئيسية / أخبار / تسريبات: أبل تستعد لإطلاق هاتف أيفون 6c منتصف العام القادم

تسريبات: أبل تستعد لإطلاق هاتف أيفون 6c منتصف العام القادم

iphone

كالعادة في كل عام تبدأ حملة التسريبات والتقارير الخاصة بهواتف الأيفون الجديدة فور إعلان الشركة عن آخر هواتفها، وهذا ما حصل تماماً هذه السنة، فبعد أيام قليلة من إعلان الشركة عن هاتف أيفون 6s وأيفون 6s بلس بدأت التسريبات المتعلقة بهواتف أبل المقبلة بالظهور.

وفي هذا الإطار ذكر المحلل كيفن وانغ من شركة IHS بأن شركة أبل تعمل على إطلاق هاتف أيفون 6C بشاشة قياس 4 إنش منتصف العام المقبل، وذلك قبل الموعد المحدد لإطلاق هاتف أيفون 7 بعدة أشهر.

وكانت العديد من التقارير قد ذكرت منذ شهر مارس الماضي أن شركة أبل تعمل على إطلاق هاتف أيفون بشاشة قياس 4 إنش بالتزامن مع إطلاق الهواتف الجديدة أيفون 6s وأيفون 6s بلس، لكن كما شاهدنا فالشركة لم تعلن عن أي شيء بهذا الخصوص.

لكن ما يزيد من قوة التسريبات المتعلقة بإطلاق هاتف أيفون 6C بشاشة 4 إنش، هو تأكيد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo والذي يُعرف بدقة تسريباته حول منتجات أبل، حيث توقع إطلاق الشركة لهاتف بشاشة 4 إنش خلال عام 2016، وكان نفس المحلل قد أكد منذ شهر يوليو الماضي أن أبل لن تكشف عن أيفون 6C خلال العام الحالي، وهو أول من أشار إلى ترقية الكاميرا في هواتف أبل الجديدة من 8 ميقا بيكسل إلى 12 ميقا بيكسل.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *