الرئيسية / ترفيه / ألعاب بلاي ستيشن 2 ستكون متاحة على بلاي ستيشن 4 قريبا

ألعاب بلاي ستيشن 2 ستكون متاحة على بلاي ستيشن 4 قريبا

playstation-2

أكدت شركة سوني أنها تعمل على جلب ألعاب جهاز بلاي ستيشن 2 إلى جهاز بلاي ستيشن 4 الجديد، حيث أشارت التقارير أن الشركة قد صرحت في بيان مقتضب عبر البريد الإلكتروني أنها تعمل على الاستفادة من التكنولوجيا لمحاكاة ألعاب بلاي ستيشن 2 لجلبها إلى الجيل الحالي من أجهزتها.

وفي الواقع هناك بعض الألعاب التي كانت تعمل على أجهزة بلاي ستيشن 2 ومازالت متاحة على أجهزة سوني الجديدة ومن أشهرها لعبة حرب النجوم Star Wars، وقد تواردت بعض التقارير العام الماضي التي تؤكد أن لعبة Star Wars يُجرى عليها بعض التحديثات لتكون ملائمة مع جهاز بلاي ستيشن 4 ومن أهم تلك التحديثات دقة الرسومات وزيادة السرعة لتصل إلى 60 إطار في الثانية.

كما أكدت مجلة فوريس أن السبب وراء عدم دعم سوني للألعاب الخاصة بأجهزتها القديمة هو خدمة PlayStation Now التي تتيح لمستخدمي أجهزة بلاي ستيشن الحالية من الاستمتاع بالألعاب القديمة على أجهزتهم ولكنها متاحة بشكل مدفوع.

ومن المؤكد أن سوني ستقطع شوطاً طويلاً حتى تجلب كافة ألعاب بلاي ستيشن 2 إلى أجهزتها الحالية وذلك نظراً لكثرة الألعاب التي تقدر بالآلاف، لذلك فمن المبكر تحديد وقت محدد لإطلاق سوني ألعاب بلاي ستيشن 2 القديمة إلى إصدارها الحالي.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *