الرئيسية / أخبار / إطلاق أفضل معالجات إنتل على الإطلاق في السعودية

إطلاق أفضل معالجات إنتل على الإطلاق في السعودية

intel 6theGn

خلال مؤتمر صحفي أقامته شركة إنتل في الرياض تم إطلاق الجيل السادس من معالجات انتل والتي تعد أفضل معالجات للشركة على الإطلاق بحضور عدد من الإعلاميين والتقنين المهتمين بهذا المجال .

وتم خلال الحدث عرض مجموعة من الأجهزة التي تعمل بمعالجات وتقنيات الجيل السادس التي تعد من أفضل المعالجات التي أنتجتها الشركة على الإطلاق ، وكذلك تجربة قدرتها على بدء تشغيل الأجهزة بشكل أسرع مع قوة أداء مضاعفه وعمر بطارية أطول.

وذكر كريم شريف مدير شركة إنتل السعودية بأن معالجات الجيل السادس من انتل تقدم مجموعة من أبرز التطورات التي عرفناها في عالم الحاسبات؛ حيث تعتبر الأجهزة الجديدة التي تعمل بهذه المعالجات أكثر استجابة من أي وقت مضى مع أداء متميز، وعمر أطول للبطارية، وأمان أكثر.

كما ذكرت إنتل بأن الأجهزة التي تعمل بمعالجات الجيل السادس يمكنها أن توفر تجارب جديدة ومذهلة مثل الدخول إلى الجهاز من خلال التعرف على ملامح الوجه، ووجود مساعد شخصي باستخدام الأوامر الصوتية.

وخلال الأشهر القادمة، ستتوفر مجموعة متنوعة من الأجهزة بعدة تصاميم ومن مختلف المصنعين حول العالم تحمل معالجات الجيل السادس من إنتل .

كما تقدم إنتل أكثر من 25 منتجًا بتقنية إنترنت الأشياء وأجهزة أخرى مزودة بمعالجات الجيل السادس من انتل ستستفيد منها قطاعات التجارة والطب والصناعة والمراقبة الرقمية وقطاع الأمن.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *