الرئيسية / أخبار / كوتيزي: منصة لجمع التبرعات وإطلاق حملات توقيع العرائض عبر الأنترنت

كوتيزي: منصة لجمع التبرعات وإطلاق حملات توقيع العرائض عبر الأنترنت

“كوتيزي” منصة توفر خدمة آمنة لإنشاء حملات جمع التبرعات وإطلاق حملات توقيع العرائض عبر الإنترنت في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
تخول “كوتيزي” للجمعيات جمع التبرعات بكل أمان عبر إلتماس إحسان مستعملي الإنترنت كما تخول للأفراد كما المؤسسات الخيرية التكتل وإسماع صوتهم وإثارة إنتباه الجهات المسؤولة حول القضايا التي تهمهم بشكل فعال.

يمكن للجمعيات الخيرية فتح حصالة “كوتيزي” وتحديد المبلغ المراد تحصيله من حملة جمع التبرعات ومن تم يمكن للمستخدم توجيه الدعوة للأصدقاء والأقارب أو المتعاطفين مع القضية عبر البريد الالكتروني، الفيسبوك وتويتر..للمشاركة في دعم القضية مادية.

بعد تحصيل المبلغ المحدد يمكن للجمعية الخيرية التوصل به عبر تحويل بنكي أو شيك أو إستعمال المبلغ المحصل لإقتناء المنتوجات والخدمات التي من شأنها مساعدة الجمعية لبلوغ أهدافها الخيرية وضمان صرف مبالغ التبرعات في اطار أهدافها المحددة سلفا.

كما وتوفر منصة “كوتيزي” إمكانية إنشاء حملة لتوقيع عريضة ما عبر قيام المستخدم -الأفراد/ والجمعيات الخيرية- بتحديد موضوع العريضة والمسؤول المعني به والقيام بدعوة الموقعين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتتم عملية التوقيع مباشرة عبر المنصة. وبعد بلوغ عدد التوقيعات المراد يمكن للمستخدم تحميل اللائحة الكاملة للتوقيعات.

يمكنك إستخدام كوتيزي من خلال زيارة الموقع الرسمي للخدمة من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *