الرئيسية / أجهزة / جهاز Solu أصغر حاسب شخصي للأغراض العامة

جهاز Solu أصغر حاسب شخصي للأغراض العامة

solu-lifestyle-4

“Solu” أصغر حاسب شخصي للأغراض العامة في العالم بنظام تشغيل مستحدث، من شأنه أن يُحدث ثورة في طريقة إستخدام الناس للحاسبات الشخصية.

 ويمكن إستخدام الحاسب الشخصي الصغير “Solu” الذي يأتي بحجم الجيب، كجهاز محمول مستقل بذاته أو إستخدامه كلوحة تحكم عن يعد متصلة بشاشة ولوحة مفاتيح.

يمتاز حاسب “Solu” بتصميم خشبي فاخر  وبشكل مربع مع إنحناء دائري للأطراف، وشاشة لمسية، تجعله أشبه إلى هاتف محمول منه إلى حاسب شخصي، إذ لا تتجاوز مساحته 10 سنتمترات مربعة، كما يمتاز بعتاد عالي وذلك من حيث الشاشة عالية الدقة، ويضم معالجًا قويًا بسرعة 2.3 قيقاهيرتز، وكذلك بطارية، وهو قادر على الإتصال شبكات الـ “واي فاي”.

أما بالنسبة لنظام التشغيل الذي يأتي متبثا بالجهاز فهو نظام “Solu OS”، وهو نظام التشغيل الأول الذي يستخدم السحابة كعنصر رئيسي.

وتمتاز واجهة المستخدم الخاصة بنظام “Solu OS” بأنها فريدة من نوعها، ولا تشبه أي جهاز حاسب إذ تُعرض مساحات التعاون بين المستخدمين على شكل سلسلة من العقد مثل الفقاعات.

وبخصوص الأمان فإن جميع البيانات الموجودة بالجهاز تكون مشفرة، ومحمية لضمان الخصوصية، كما يمكن للجهاز العمل دون إتصال بالإنترنت، وأي تغييرات تحصل تتزامن تلقائيا فور الإتصال بالإنترنت.

*يُشار إلى أن استخدام المنتج قائم على نموذج اشتراك يوفر للمستخدم وصولًا غير محدود إلى التطبيقات مقابل رسوم شهرية.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *