الرئيسية / ترفيه / لعبة المغامرات الشيقة Monument Valley للأندرويد والأيفون والويندوزفون

لعبة المغامرات الشيقة Monument Valley للأندرويد والأيفون والويندوزفون

monument-valle

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز والمغامرات فلا بد من تجربة لعبة Monument Valley الذي ذاع صيتها منذ إطلاقها لنظام التشغيل IOS مما دفع مطور اللعبة Ustwo من إطلاقها على منصة الأندرويد والويندوزفون، حيث تعتمد اللعبة على مجموعة من الألغاز البسيطة التي يجب عليك تخطيها للانتقال إلى المغامرة الجديدة.

فمن خلال اللعبة ستتمتع بتصاميم ثلاثية الأبعاد وتقابل مجموعة من القلاع والأبراج بالإضافة إلى شلالات المياه الخلابة، وتدور فكرة اللعبة حول الأميرة إيدا الذي يجب أن تساعده في الانتقال من نقطة إلى أخرى وتمهيد الطريق له حتى يستطيع الحركة بسهولة والوصول إلى الهدف المطلوب.

كما تمتاز اللعبة بموسيقى تصويرية هادئة وسرعة تغيير التصاميم مما جعلها تجذب عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية، ومع الانتقال من مغامرة إلى أخرى ستتمكن الأميرة من اكتساب قدرات فريدة لم تكن تتمتع بها من قبل مثل السير على الجدران على سبيل المثال.

ومن أهم الأسباب التي جعلت اللعبة تحظى بشعبية كبيرة هو ظهورها في مسلسل House of Cards حيث ظهر فيه الممثل Kevin Spacey وهو يلعب Monument Valley مما جعل اللعبة تشهد إقبال كبير في اليوم التالي.

كما نجحت اللعبة من حصد جائزة أفضل لعبة لشركة أبل في عام 2014 بالإضافة إلى حصدها جائزة أبل للتصميم، فبعد طرحها في مايو من العام الماضي نجحت اللعبة في حصد 5.8 مليون دولار بحلول يناير 2015، وتلك الأرباح كان معظمها من مستخدمي نظام iOS حيث أُعلن أن نظام أندرويد ساهم في 5% فقط من مبيعات اللعبة، مما دفع شركة أبل الأسبوع الماضي من طرح اللعبة مجاناً في متجر تطبيقات أبل بعد أن كانت تتوفر مقابل 4 دولار.

كما أكد مطور اللعبة Ustwo أنه ليس هناك مجال للشك في أن اللاعبين سيتمكنون من تجاوز المستويات العشرة المتوفرة بسرعة ليتمكنوا من الحصول على بقية المستويات مقابل 2 دولار فقط.

صور وفيديو لعبة Monument Valley

لعبة Monument Valley متوفرة مقابل 3.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Monument Valley متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Monument Valley متوفرة مقابل 3.99 دولار في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميلها من هنا

عن رنا عدلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *