الرئيسية / أخبار / شركة hp تعلن عن مجموعة من طابعات HP DesignJet لتبسيط مهام الطباعة والمسح الضوئي والنسخ في المكاتب

شركة hp تعلن عن مجموعة من طابعات HP DesignJet لتبسيط مهام الطباعة والمسح الضوئي والنسخ في المكاتب

HP DesignJet

كشفت اليوم شركة اتش بي عن خمس طابعات فنية جديدة من مجموعة HP DesignJet، تتضمن كلاً من طابعة HP DesignJet T830 متعددة الوظائف وطابعة HP DesignJet T730، لتساعد العاملين في قطاعات العمارة والهندسة والإنشاءات على القيام بمهام الطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسهولة.

صممت الأجهزة الجديدة بحيث تتحمل البيئات الصعبة، وتجعل طباعة الصفحات الكبيرة مهمة أسهل وأسرع سواء في المكاتب أو مواقع العمل الميدانية. 

تعتبر طابعة HP DesignJet T830 MFP الخيار المثالي للعاملين في قطاع الإنشاءات والتعهدات العامة والتصميم بمساعدة الكمبيوترCAD، وهي الطابعة الأفضل ثمناً والأصغر حجماً والأكثر قابلية للنقل بين طابعات الصفحات الكبيرة متعددة الوظائف.

فحجمها يضاهي نصف حجم الطابعات المنافسة التي تماثلها في الفئة وتعدد الوظائف ، ولها الأثر البيئي ذاته الذي تحققه طابعة  HP DesignJet T730، لتقدم تصاميم مقاومة للتلف، يمكنها الصمود أمام التغيرات الصعبة في مواقع العمل، إلى جانب وجود ماسحة ضوئية مدمجة ولوحة أمامية يمكن تشغيلها من جهاز لوحي.

وفي البيئات القاسية التي يجب على تلك الأجهزة متعددة الوظائف احتمال ظروفها الصعبة كالغبار والتنقل المستمر أو التعرض للصدمات، كالمكاتب المتنقلة في مواقع الإنشاءات مثلاً، ينصح باستخدام غطاء HP DesignJet Rugged Case الذي يحمي الطابعة من التلف والغبار. كما أن الإطارات القوية وقوائم الطابعة تجعل مهمة الطباعة أكثر راحة وسهولة.

أما الماسحة الضوئية لمسح الصفحات قياس 36 بوصة فتسمح للمستخدمين بتعديل المخططات ومسحها وإرسالها إلى المكاتب أو مواقع الإنشاء من جهاز متحرك ، بينما تقدم شاشتها الذكية التي تعمل باللمس استعراضاً واقعياً مسبقاُ للطباعة وإمكانية تصغير الوثائق.

كما تتوفر ثلاث طابعات جديدة من اتش بي، وهي طابعات HP DesignJet الفنية لطباعة الصفحات الكبيرة، والتي تساعد العاملين في قطاع العمارة والهندسة والإنشاءات في الوصول إلى مستويات متفوقة من الجودة وسهولة الاستعمال والتنقل والتعاون:

  • طابعة HP DesignJet T930، والمصممة لتناسب فرق العمل الصغيرة والمتوسطة في قطاعات العمارة والهندسة والإنشاءات
  • طابعة HP DesignJet T1530، وهي طابعة تتسع لاسطوانتين قياس 36 بوصة وتحتوي ستة عبوات من أحبار اتش بي الأصلية،  وحامل أوراق يتسع لـ 50 صفحة مع بروتوكولات أمنية متطورة، لتزيد من إنتاجية مجموعات العمل وأمن المؤسسة في البيئات التي تشهد نشاطاً مكثفاً للطباعة.
  • طابعة HP DesignJet T2530 MFP، وهي طابعة متعددة الوظائف تتميز بسهولة الاستخدام وتحتوي لوحة تحكم ذكية لوظائف الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، بالإضافة إلى اسطوانتي ورق. توفر الطابعة تصاميم متطورة وتزوّد مجموعات العمل الهندسية بصفحات قياس A1/D خلال 1 ثانية فقط، وسرعة مسح ضوئي قدرها 2.5 بوصة في الثانية، لتعزيز إنتاجيتها. كما توفر الطابعة إمكانية الطباعة الآمنة وسهولة إدارة العديد من العمليات – من التحديث إلى الدمج في الشبكات.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *