الرئيسية / أخبار / شركة hp تقدم شاشات نحيفة بتقنية IPS

شركة hp تقدم شاشات نحيفة بتقنية IPS

hp z22n

عزّزت hp تفوقها التقني وابتكاراتها لمحطات العمل من خلال الإعلان عن حلول التخزين التي تعمل بسرعة أكبر 16 مرة من حلول SATA SSD، وبتكلفة مماثلة، إلى جانب حلول النقل الثورية التي تقلل من ضجيج النظام في محطات المعمل HP Z.

توفر محطات العمل HP Z Turbo Drive Quad Pro للمستخدمين مستويات محسّنة من الأداء والاعتمادية، لتسريع التغلب على التحديات التي تواجهها في مجال تخزين البيانات كبيرة الحجم. فمحطات العمل HP Z Turbo Drive Quad Pro تحل مشكلة الازدحام في مساحات التخزين عبر السماح للمستخدمين بالتغلب على تحديات التخزين من خلال سرعات مدهشة للأداء.

تتميز HP Z Cooler بكونها حلولاً أنيقة ومبسّطة تقلل الحاجة إلى التوصيلات والمتطلبات الخارجية، وتقوم على 30 عاماً من الابتكار الموثوق في اتش بي. تجسد HP Z Cooler واحدة من أقل الحلول ضجيجاً في القطاع وتساعد في التقليل من مستوى التشتت لتعزز إنتاجية المستخدم. تتوفر حلول HP Z Cooler مع محطات العمل HP Z440 و Z840.

كما توفر شاشات HP Z22n  و  HP Z23nذات الإطار الرفيع، والتي تعمل بتقنية IPS، تجربة آسرة في المشاهدة مع أقل قدر من عوامل التشتت لبصرية. فالشاشات، وهي أرفع شاشات ثلاثية الجوانب من اتش بي، تبدو وكأنها دون أية إطارات على ثلاث جونب، وتتضمن معايرة مدمجة للون، تسمح باتساق لوني بين المشاريع والشاشات، ومرونة التوصيل مع الأجهزة الأخرى.

يستفيد المستخدمون من التناغم الكامل بين المشاهد التي تعرض بزاوية 178 درجة بتقنية IPS. أما دقة اللون، والتي تمت معايرتها بدقة لونية قدرها 95 بالمائة و96 بالمائة لكل من الشاشتين، لتحقق جودة لونية متناهية.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *