الرئيسية / أخبار / تبرعات لعبة Psychonauts 2 تتجاوز 2 مليون دولار

تبرعات لعبة Psychonauts 2 تتجاوز 2 مليون دولار

Psychonauts-2

بعد مرور أيام قليلة من إطلاق حملة لجمع تبرعات لتطوير السلسة الجديدة من لعبة Psychonauts تخطى حجم تلك التبرعات 2 مليون دولار، وبهذا الرقم تكون اللعبة قد حققت 61% من هدفها حيث تسعى تلك الحملة إلى جمع ما يقرب من 3.3 مليون دولار.

وكانت الحملة قد بدأت في يوم 3 ديسمبر ونجحت في جمع مليون دولار في 24 ساعة فقط، وأكدت الحملة أن هناك 1.049.000 دولار تم جمعهم من المساهمين العاديين بالإضافة إلى 998.000 دولار تم جمعهم على هيئة استثمارات وهذا ما توفره Fig الذي تسمح للمساهمين بالحصول على نسبة من الأرباح فإذا كانت اللعبة تسير على نحو جيد فسوف تؤثر بالإيجاب على أرباح المساهمين.

وتشير التقديرات أن مبلغ 3.3 مليون دولار أقل بكثير مما هو مطلوب لتطوير اللعبة فهي تحتاج إلى ما يزيد عن 10 ملايين دولار ولكن أكدت Fig أن Double Fine قدمت جزء كبير من أموال المشروع وهناك شريك خارجي غير معلن عنه حتى الآن إلى جانب مبلغ 3.3 مليون دولار المقرر جمعه.

والجدير بالذكر أن لعبة Psychonauts 2 قد تم الإعلان عنها بشكل رسمي في مؤتمر The Game Awards يوم 3 ديسمبر الجاري ومن المقرر أن تصل اللعبة إلى منصة الكمبيوتر، بلاي ستيشن 4، وأجهزة الإكس بوكس ون في خريف 2018 أي بعد مرور ثلاث سنوات.

http://www.gamespot.com/articles/psychonauts-2-funding-passes-2-million/1100-6432921/

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *