الرئيسية / ترفيه / ‏لعبة الكلمات المتقاطعة العربية شربكة للأندرويد

‏لعبة الكلمات المتقاطعة العربية شربكة للأندرويد

1378107_688058401204738_1936735178_n

“شربكة” لعبة كلمات عربية متعددة اللاعبين. يتشارك اللاعبون الشبكة نفسها التي تضم 16 حرفاً، ويتنافسون من خلال محاولة العثور على أكبر عدد ممكن من الكلمات في الشبكة قبل نفاذ الوقت.

اللعبة مؤلفة من ثلاث جولات مدة الواحدة منها دقيقتان. في كل جولة يلعب كل لاعب الشبكة نفسها وعند إنتهاء الجولات الثلاثة يربح اللاعب الذي حصل على نقاط أكثر. يمكنك خلال اللعبة اختيار وسائل مساعدة كإيقاف الساعة لبعض الوقت، الحصول على تلميحات لكلمات داخل الشبكة وشقلبة الأحرف داخل الشبكة.

عند الدخول إلى اللعبة، يستطيع اللاعب أن يختار التباري مع صديق من فايسبوك،ذكر اسم لاعب تنافس معه سابقًا أم طلب لاعب عشوائي. وعند بدء اللعبة، سيجد اللاعب أحرفًا منفصلة عشوائية وعليه ربط الأحرف ليحصل على كلمة عربية لها معنى. وما إن ينتهي اللاعب، يأتي دور خصمه للعب الجولة نفسها وجمع أكبر عدد ممكن من الكلمات. وتتألف “شربكة” من ثلاث مراحل، ويحقّ للاعب لعب عدد معين من الجولات في اليوم الواحد، وكلما توفر لاعب جاهز للمنافسة، يتم إبلاغ المستخدم بذلك.

*اللعبة مجانية إلا انها تتيح إمكانية شراء النسخة الكاملة التي تكون خالية من الإعلانات، وتقدم خيار إضافة صورة رمزية، أو اللعب حتى عشرين مرة في الوقت نفسه وتلقي المزيد من القطع النقدية.

صور لعبة شربكة
لعبة شربكة متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

عن رامي يوسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *