الرئيسية / أخبار / شركة hp تدمج القوة والأناقة في أول جهاز ألترابوك لمحطات العمل رباعية النواة في العالم

شركة hp تدمج القوة والأناقة في أول جهاز ألترابوك لمحطات العمل رباعية النواة في العالم

HP ZBook

أعلنت شركة hp عن طرح جهازHP ZBook Studio  وهو أول محطة عمل من طراز Ultrabook رباعي النواة في العالم.

ويبلغ حجم الجهاز 15.6 انش ويتمتع بتصميم دقيق ليتيح لرجال الأعمال أداءً متفوقاً أثناء التنقل، ويغيّر لغة محطات العمل المتنقلة كأرفع وأخف طراز من الأجهزة متكاملة الأداء تقدمه اتش بي على الإطلاق.

يجسّد جهاز ZBook Studio خبرات طوّرتها اتش بي على مدى 30 عاماً من التفوق الهندسي في تصميم محطات العمل، ويحمل السمات المميزة لأجهزة HP Z، كما خضعت عملية تطوير النظام للعديد من الاختبارات الشاملة والصارمة.

يبدأ وزن جهاز HP ZBook Studio من 2 كيلوغراماً فقط وتبلغ سماكته 18 مليمتراً، مما يجعله مناسباً تماماً لرجال الأعمال كثيري التنقل والباحثين عن خيارات احترافية للذاكرة أو المعالج أو بطاقات الرسوم وغيرها.

ويحتوي الطراز الجديد على معالجاتIntel® Core™  أو Xeon®  وذاكرة تخزين بسعة 1 تيرابايت من نوع HP Z Turbo Drive G2 لمساحة تخزين إجمالية قدرها 2 تيرابايت وذاكرة ECC تصل إلى 32 قيقابايت ومنفذ Thunderbolt™ 3 ثنائي ومراوح تبريد ثنائية وشاشات لمس HP DreamColor اختيارية بتقنية UHD أو FHD .

صمم جهاز ZBook Studio بحيث يستوعب الأحمال الرسومية الكبيرة، مع إمكانية اختيار بطاقة الرسوم الاحترافية الجديدة NVIDIA® Quadro® M1000M 2 GB GDDR5 Professional  أو  Intel® HD graphics 530.

كما طرحت اتش بي ثلاث طرازات أخرى من محطات العمل المتنقلة HP ZBook، ويتمتع الجيل الثالث بسماكة ووزن أقل بكثير من الجيل السابق، إلى جانب أداء مدهش ومستوى رفيع من الابتكار والاعتمادية، تضاهي ما يتوقعه العملاء من شريك التقنية الموثوق.

فالأجهزة الجديدة تدعم العملاء العاملين في مجال التصميم، سواء كانوا يصممون أحذية الجري أو سيارات السباق أو شخصيات الرسوم المتحركة أو حتى الغواصات.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *