الرئيسية / أخبار / خدمة سبر لمعرفة انطباعات الناس حول أي موضوع باللغة العربية

خدمة سبر لمعرفة انطباعات الناس حول أي موضوع باللغة العربية

sabr1

قد نحتاج إلى معرفة آراء الناس في فكرة تدور في ذهننا، وتساعدك خدمة سبر على طرح سؤالك أو فكرتك باللغة العربية وسيصغى سبر إلى كل ما يقوله الناس على الإنترنت عن الموضوع ثم يحلل النتائج ليتوصل إلى مشاعرهم، وخدمة سبر تم تطويرها من قبل مجموعة من الشغوفين من علم إكس وهي مباردة تهدف إلى التوسع والاستكشاف في مجالات جديدة.

كما يقدم سبر لك تقريراً مفصلا يوضح فيه الانطباع العام تجاه موضوع البحث بالإضافة إلى عرض بعض آراء الناس ومصادرها، وأهم ما يميز سبر أنه يدعم حالياً تحليل تغريدات تويتر ويمكنك من مشاهدة النتائج الإيجابية والسلبية، وإذا بحثنا عن كلمة “قهوة” سنجد نتائج تحليل البيانات كالآتي.

sabr

كما يوفر لك سبر ميزة تحديد عدد التغريدات حول الموضوع بالإضافة إلى تاريخ أول وآخر تغريدة، مع توفير الكلمات المتكررة في التغريدات الإيجابية، والكلمات المتكررة في التغريدات السلبية مع توفير رسم بياني يوضح النسبة المئوية للنتائج السلبية، الإيجابية والمحايدة.

وأهم ما يميز سبر أنه يحاول أن يتعرف على اهتمامات المستخدم حتى يتمكن من تقديم تحليلات متوافقة مع محاور اهتمام المستخدم، ولإضافة أي موضوع تريد معرفة الآراء حوله لابد من تسجيل دخولك من حسابك على تويتر حتى تتمكن من جمع التحليلات حول موضوع البحث.

كما يمكنك تجربة خدمة سبر من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *