الرئيسية / أجهزة / هاتف LeMax Pro وحش الصين القادم

هاتف LeMax Pro وحش الصين القادم

LeTV-Max

ربما لم يسمع الكثيرون بهواتف شركة LeTV التي بدأت تحصد شعبية واسعة داخل الأسواق الصينية خلال فترة وجيزة، واستطاعت الشركة أن تبيع مليون وحدة من هواتفها الذكية خلال شهر نوفمبر الماضي، من بينها 780 ألف وحدة من هاتف Le 1s المميز، كما أعلنت الشركة في وقت سابق أنها تلقت حوالي 11 مليون طلب شراء مسبق لنفس الهاتف.

وتستعد الشركة للقيام بعدة خطوات هامة بداية العام المقبل، من بينها بدء طرح هواتف الشركة داخل الأسواق الأمريكية حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن أول هواتفها داخل الولايات المتحدة خلال مؤتمر CES 2016، وهي خطوة هامة جداً بالنسبة للشركة في إطار توسعها نحو الأسواق العالمية.

أما الخطوة الأهم بالنسبة للشركة العام القادم هو طرح هاتف LeMax Pro والذي تتوقع الشركة أن يحقق مبيعات قياسية داخل الصين.

وبحسب التسريبات فإن هاتف LeMax Pro سيأتي بالمواصفات التالية:

  • شاشة قياس 5.5 إنش بدقة 2560 * 1440 بيكسل
  • معالج رباعي النواة من نوع سناب دراجون 820
  • ذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 قيقا بايت
  • ذاكرة تخزين داخلية قدرها 64 قيقا بايت
  • كاميرا خلفية بدقة 21 ميقا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 4 ميقا بيكسل UltraPixel
  • نظام تشغيل أندرويد 6 مارشميلو

ما يميز الهاتف أيضاً أنه حقق نتائج مبهرة في اختبارات الأداء، حيث أشارت تقارير جديدة أن الهاتف حقق 133 ألف نقطة تقريباً (133357 على وجه التحديد) وذلك عبر منصة اختبارات الأداء AnTuTu، وللتوضيح فإن أداء معالج سناب دراجون 820 الجديد مع هاتف LeMax Pro يُعد لغاية الآن أقوى هاتف بنظام أندرويد من حيث الأداء، ومن المتوقع أن يكون هاتف LeMax Pro أحد أول الهواتف العاملة بهذا المعالج إلى جانب هواتف شركة شاومي.

ولتقريب الصورة، فإن هاتف LeMax Pro سيقدم ضعف أداء هاتف سامسونج جالكسي S6، هذا في حال صحّت الأرقام السابقة لاختبارات الأداء.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *